رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دور العرض السينمائي تستقبل أفيشات أفلام عيد الفطر المبارك

نشر
مستقبل وطن نيوز

استقبلت دور العرض السينمائي اليوم الخميس، أفيشات أفلام موسم عيد الفطر المبارك.
 

وقال وجيه عبدالوهاب مدير مجمع سينمات كوزموس - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن موسم عيد الفطر هذا العام يشهد منافسة قوية بين ثلاثة أفلام تركز على الأحداث الكوميدية والأكشن وبطولة عدد من نجوم الشباك في مصر.
 

وأضاف عبدالوهاب أن قائمة أفلام موسم عيد الفطر تشمل فيلم "شِقو" الذي يجمع بين الأكشن والمغامرة، فالبطل إسماعيل الذي يجسد دوره الفنان عمرو يوسف له حياة مزدوجة، أحدها اعتيادية تجمع بينه وبين الشخصية النسائية التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، وآخرى إجرامية يتخلى فيها عن اسمه ويتحول إلى "شِقو" وهي كلمة عامية مصرية لها طابع شعبي تعني "الشقيق" أو "الأخ".
 

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعات خطيرة.
الفيلم بطولة مجموعة من النجوم منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبوالحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف منهم النجمة الكبيرة يسرا، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.
 

ويضم موسم عيد الفطر أيضا فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، الذي يجمع بين الكوميديا والخيال العلمي، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين، يجسد دور الزوج الفنان هشام ماجد، فيما تجسد دور الزوجة الفنانة هنا الزاهد، ويعيشان حياة تعيسة، لتتحول حياتهما فجأة إلى حياة سعيدة.
 

الفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، مع عدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي.
 

كما يشارك في موسم عيد الفطر فيلم "عالماشى" بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع، وتدور أحداثه حول شخصية هادي هادي عبدالهادي، الشاب والموظف الكسول الذي تنقلب حياته رأسا على عقب، عندما يشخص طبيا بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم، تحدث فيها العديد من المفارقات الساخرة.
 

الفيلم بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، انتصار، عبدالله مشرف، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

عاجل