رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بيت الرفاعي» الحلقة 18.. ميرنا جميل تقع في مشكلة مع أحمد رزق

نشر
أحمد رزق
أحمد رزق

دارات أحداث الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “بيت الرفاعي” حول مساعدة "سامية" ميرنا جميل "ياسين" أمير كرارة وجمعته بأختيه "رقية" ملك قورة و"جمالات" رحاب الجمل وأخذهما لمنزل جديد ليعيشا فيه.

وفقدت "داليا" دنيا المصري زوجة "فاروق" أحمد رزق جنينها واتهمت "رقية" ملك قورة أنها وضعت لها شيء في الشاي حتى تخسر الجنين.

وعرف "ياسين" أمير كرارة من "جمالات" رحاب الجمل أن "ناهد" عايدة رياض تعيش الآن معهم في المنزل وبدأ يفكر أنها بالاتفاق مع "فاروق"أحمد رزق قتلت عمه "عبدالحميد" سيد رجب، وحكى لـ"رقية" و"جمالات" ما حدث وأن السيدة التي تعيش في المنزل هي والدة "فاروق" وليست كما قال لهم خالته وأنهما من قتلا عمهم.


أمير كرارة يكشف حقيقة فاروق
 

سافر "ياسين" إلى المنيا للبحث عن "نسمة" التي قتلت والده حتى يحصل منها على اعتراف ليأخذ البراءة، وبدأ رحلة البحث عنها، أما "رقية" فقد وقعت في حب "فاروق" وتركت المنزل، وعادت إليه وأخبرته بما حدث وأن "جمالات" هي من خططت لكل شيء وأخبرته عن المكان الذي ذهبت له معها ومع شقيقها "ياسين".


رقية تعود لفاروق 
 

تشاجرت "داليا" مع "فاروق" وطلبت منه أن يطلقها، وذلك بسبب عودة "رقية" إلى المنزل وهددته بترك المنزل.

وتقرر "سامية" الذهاب إلى منزل "فاروق" للاطمئنان على "رقية" وهي لا تعرف أنها غير موجودة في المنزل، ويسألها "فاروق" متى اتصلت بها آخر مرة ويبدو أنه شك في أمرها، فهل يكتشف حقيقتها؟ 

 

مواعيد عرض مسلسل "بيت الرفاعي"

يعرض المسلسل على قناة ON الساعة 9 مساء

الإعادة الساعة 1:30 صباحا

الإعادة الثانية الساعة 9:45 صباحا

ويعرض المسلسل على قناة ON Drama الساعة 12 منتصف الليل

والإعادة الساعة 6 صباحا

والإعادة الثانية الساعة 4:30 مساء

ويعرض المسلسل أيضا عبر منصة Watch iT

 

يذكر أن مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

عاجل