رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خشوع ودعوات.. «السيد البدوي» يزدحم بالمصلين في الليلة الرابعة عشر من رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد مسجد السيد البدوي بمدينة طنطا، بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، إقبالًا كبيرًا من المصلين لأداء صلاة التراويح في الليلة الرابعة عشر من شهر رمضان المبارك.

حضور كثيف وخشوع

ملأ المصلون ساحات الجامع، وأدوا صلاة التراويح في خشوع، وردد المصلون الدعوات، وتزين المسجد لاستقبال المصلين في شهر رمضان المبارك من هذا العام.

وتضم محافظة الغربية أكثر من 5 آلاف مسجد في كافة المدن والقرى، من أبرزها وأشهرها مسجد «السيد البدوي» والشيخة نور الصباح بمدينة طنطا.

حرص على بيوت الله

وأكد وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة على انتظام صلاة القيام التروايح بجميع مساجد محافظة الغربية، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه بضرورة الاهتمام ببيوت الله وتهيئتها ونظافتها لضيوف الرحمن في هذا الشهر الكريم.

وتم توجيه مديري الإدارات والمفتشين بمتابعة جميع المساجد والالتزام الكامل بجميع تعليمات وزارة الأوقاف ومتابعة أداء جميع الأنشطة الدعوية بجميع المساجد.

ويُعد شهر رمضان فرصة عظيمة للمسلمين للتعبّد والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، كما أنه فرصة للتواصل والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وتستقبل مساجد مصر المصلين في شهر رمضان المبارك في أجواء إيمانية رائعة، حيث تُقام صلاة التراويح و صلاة القيام، كما تُقام العديد من الدروس الدينية والندوات الثقافية.

عاجل