رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر يدفع بـ أكرم توفيق أمام البنك الأهلي.. وإراحة محمد هاني

نشر
 أكرم توفيق
أكرم توفيق

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، على عودة لاعبه أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق للظهور في التشكيل الأساسى للمارد الأحمر في مباراة البنك الأهلى.



ويأتي قرار كولر بعد مشاركة أكرم توفيق فى مباراة الزمالك الأخيرة بنهائى كأس مصر والتي فاز بها الأهلى بهدفين دون رد، ويرغب كولر فى الاستفادة من رغبة أكرم توفيق في العودة للتشكيل الأساسى باستعادة فورمته الفنية والبدنية بعد غيابه فترات طويلة بسبب الإصابة، بجانب إراحة محمد هانى الظهير الأيمن للفريق.

 

الأهلى يواجه البنك الأهلى



ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء غد، الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي "هدفين"، وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.