رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من أمير منطقة تبوك بالتهنئة بحلول شهر رمضان

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية.

وخلال الاتصال، قدم الأمير فهد بن سلطان التهنئة للرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المعظم، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على البلدين والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

من جانبه، ثمن الرئيس السيسي الاتصال معرباً عن خالص تمنياته لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الخير والازدهار بمناسبة الشهر الكريم.

تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان

وأكد الأمير فهد بن سلطان على عمق العلاقات الأخوية الراسخة التي تربط بين مصر والسعودية، مشيداً بالدور الذي تقوم به مصر بقيادة الرئيس السيسي في دعم الاستقرار والأمن في المنطقة.

وأعرب الرئيس السيسي عن تقديره للتهنئة الكريمة، مؤكداً على حرص مصر على تعزيز التعاون مع المملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

تعزيز التعاون بين مصر والسعودية

تبادل الرئيس السيسي وأمير منطقة تبوك الأحاديث حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصةً سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، بما في ذلك المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

كما تم التأكيد على أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين مصر والسعودية لمواجهة التحديات التي تواجه المنطقة العربية، خاصةً فيما يتعلق بالأزمات الإنسانية والصراعات الدائرة.

عاجل