رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ: نعمل على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بجميع القطاعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على عدم التهاون مع أي مخالفات تشوه المظهر الحضاري للشوارع، وحق المارة من المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وكل من يتعدى على الطريق العام خاصة في الشوارع الحيوية والميادين بكافة مراكز ومدن المحافظة.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية لتوفير حياة كريمة لهم، ومن بينها رفع كفاءة ورصف الطرق، وتحسين حالتها لتسهيل الحركة المرورية، وتحقيق الأمن والسلامة على الطرق بين القرى والمراكز بنطاق المحافظة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة التنسيق الدائم والمستمر بين الأجهزة التنفيذية، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المحال المتعدي أصحابها على حرم الطريق، وإزالة كافة أشكال التعديات والمخالفات التي تعيق حركة المارة، والتنبيه على أصحاب المحال، بعدم تجاوز المساحات المخصصة لهم، مؤكدًا استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق، لإعادة الانضباط للشارع وتطبيق القانون بقوة وحزم على جميع المخالفين، خاصة افتراش الباعة الجائلين أرصفة الشوارع وتعديهم بشكل سافر على حرم الطريق الذي يؤثر سلباً على السيولة المرورية سواء أمام حركة السيارات أو المارة من المواطنين.

وتابع محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملتين الصباحية والمسائية المكبرتين التي شنتها، اليوم، لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الشوارع والميادين بالمدينة، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وأسفرت الحملات عن تحرير 18 محضر إشغال طريق، وإزالة إشغالات المحال التجارية بعدد من الشوارع والميادين أمام المارة والسيارات، كما تمت مراجعة الإجراءات الخاصة بالتراخيص والسلامة للمحال التجارية بالشوارع والميادين بمدينة بيلا.

عاجل