رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب يفتتح معرضاً لأندية الفتاة والمرأة بمحافظة بورسعيد

نشر
وزير الشباب يفتتح
وزير الشباب يفتتح معرضاً لأندية الفتاة والمرأة بمحافظة بورسع

افتتح وزير الشباب والرياضة وعادل الغضبان محافظ بورسعيد، معرض أندية الفتاة والمرأة، والذي يضم عدداً من المنتجات والحرف اليدوية التي قامت بها فتيات من مختلف أنحاء المحافظة، والذي تنظمه الإدارة المركزية لتنمية الشباب، وذلك ضمن زيارة وزير الشباب لمحافظة بورسعيد.
وأكد الدكتور أشرف صبحي اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم ورعاية النشء والمرأة، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتمكينهم من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، مشيداً بالجهود التي تبذلها محافظة بورسعيد في مجال رعاية الشباب والرياضة، مؤكداً على حرص الوزارة على التعاون مع المحافظة لتطوير العمل في هذا المجال.
وتجول الوزير والمحافظ داخل المعرض، واطلعا على المنتجات المعروضة، وشجعا فتيات المحافظات على المشاركة في الأنشطة المختلفة .. مؤكدين على أهمية دعم وتمكين المرأة المصرية. 
على صعيد متصل، تفقد وزير الشباب ومحافظ بورسعيد، عدداً من أنشطة النشء ، وومنها أنشطة الإدارة المركزية لتنمية النشء التي تضمنت عرضاً لفرق الموسيقى النحاسية، وفرق kids show، وفريق الكشافة للنشء أشبال زهرات، ومعرضاً لأندية العلوم والتوجيه والتأهيل المهني والكشافة والحرف التراثية وفريق فن الارتجال، باللإضافة إلى أنشطة "ريحانة"، ومشروع "درع يحمي ونصون"، والمؤتمر الوطني للنشء، والرواق الأزهري، وبرنامج "أخلاقي عنواني للتنشئة المدرسية".
وأكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الدولة المصرية برعاية الشباب وتنمية قدراتهم، وأهمية رعاية النشء وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الأنشطة المختلفة، مشدداً على ضرورة تنمية مهارات الشباب وقدراتهم وإعدادهم للمستقبل، مشيراً إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على توفير سبل الدعم لأندية الفتاة والمرأة في مختلف مراكز الشباب داخل المحافظات كافة.
ومن المقرر أن تشهد جولة وزير الشباب والرياضة الميدانية إلى محافظة بور سعيد حضور المباراة النهائية لدوري مراكز الشباب بمحافظة بورسعيد على ملعب المدينة الرياضية.
وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وصل صباح اليوم السبت الى محافظ بورسعيد، وتفقد سير الأعمال الإنشائية الجارية باستاد النادي المصري الجديد.

عاجل