رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ماجد المهندس يفتتح حفل ليالي مصرية سعودية.. بـ«أكدب عليك وتنادينك»

نشر
مستقبل وطن نيوز

في أجواء احتفالية ساحرة، انطلقت فعاليات حفل "ليالي مصرية سعودية" على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. وقدم الحفل الإعلامي المخضرم عمرو أديب، مشيدًا بالجهود التي بذلت لإخراجه بأبهى صورة، واعدًا الجمهور بليلة لا تُنسى مليئة بالمفاجآت.

استهل المطرب ماجد المهندس الحفل بكلمة شكر لوزيرة الثقافة المصرية د.نيفين الكيلاني وللمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه على اختياره لافتتاح أول حفلات "الليالي المصرية السعودية". ثم غنى المهندس أغنية "أكذب عليك" و"تناديك" بمصاحبة الفرقة الموسيقية تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

يحيي الفاصل الثاني من الحفل الكينج محمد منير، والمطربة شيرين عبدالوهاب، في بداية التعاون بين الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، ووزارة الثقافة المصرية برئاسة د.نيفين الكيلاني.

نجوم الفن والإعلام

وحضر الحفل لفيف من نجوم الفن والإعلام من مصر والسعودية، على رأسهم وزيرة الثقافة المصرية د. نيفين الكيلاني، والمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه. كما تواجد العديد من الفنانين مثل عمرو دياب، مصطفى كامل، مصطفى قمر، هاني شنودة، صلاح الشرنوبي، حسام حسني، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيكو، أحمد فهمي، دينا الشربيني، محمد عبد الرحمن توتا، منة شلبي، يسرا، إسعاد يونس، مي فاروق، أشرف عبد الباقي، كريم السبكي، محسن جابر، عمرو أديب، لميس الحديدي، شريف عامر، رامي جمال، محمد محمود عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، ريمون مقار، غادة عادل، سفير المملكة العربية السعودية في مصر أسامة بن أحمد نقلي، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، محمد أنور، محمد فؤاد، حميد الشاعري، أكرم حسني، إيهاب توفيق، أيمن بهجت قمر، إلهام شاهين، حمدي بدر، د. خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية.

وتشهد حفلات "ليالي مصرية سعودية" تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، الذي عبر عن سعادته بهذا الحدث الفني المميز، الذي جمع نجوم مصر والسعودية على خشبة واحدة.

تُعد "ليالي مصرية سعودية" حدثًا فنيًا هامًا يعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، ويُعزز التعاون الثقافي والفني بينهما. ويأتي هذا الحدث في إطار حرص المملكة العربية السعودية على دعم الفن والثقافة العربية، وفتح آفاق جديدة للتعاون بين الفنانين العرب.

عاجل