رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية تستعد لهطول أمطار غدًا.. رفع حالة الاستعداد واستمرار عمل غرفة الطوارئ

نشر
أمطار في الإسكندرية
أمطار في الإسكندرية

أعلنت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية عن هطول أمطار، غدا الأحد، تتراوح شدتها بين خفيفة إلى متوسطة، مع توقع انخفاضها تدريجيًا مع تقدم ساعات النهار. ويُتوقع أن يكون الطقس مائلًا للبرودة ليلاً على أنحاء المحافظة.

استعدادات الشركة

أشارت الشركة إلى استمرار رفع حالة الاستعداد القصوى، وانتشار سيارات ومعداتها في المناطق الساخنة والميادين العامة، وذلك تحسبًا لأي تجمعات للمياه. كما تُواصل الشركة أعمال تطهير الشنايش والمطابق والبيارات، ومواصلة أعمال تفريغ بيارات محطات الرفع على مدار الساعة.

غرفة الطوارئ والخط الساخن

شدد رئيس الشركة على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورًا. كما نوه إلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم لمتابعة سير العمل والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

التنسيق مع الجهات المعنية

أكد رئيس الشركة على التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة وغرفة عمليات المحافظة والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية، وذلك لضمان عدم تضرر أي مواطن من هطول الأمطار.

تُناشد الشركة المواطنين بضرورة توخي الحذر والابتعاد عن أماكن تجمعات المياه، واتباع تعليمات السلامة العامة، وذلك لضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم. 

عاجل