رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات جديدة في مفاوضات ريال مدريد مع مبابي

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة في مفاوضات  نادي ريال مدريد الإسباني مع مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل 2024-2025.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، نهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ "مجانًا" دون الرجوع لإدارة العملاق الفرنسي.

وبحسب موقع "سبورتس زون" الفرنسي، فإن المفاوضات بين ريال مدريد وممثلي كيليان مبابي أسفرت عن اتفاق مبدئي لانضمام اللاعب إلى الملكي بداية من الموسم الجديد في صفقة انتقال حر.

وأضاف أن ريال مدريد عرض على مبابي ارتداء القميص رقم 10، الذي يحمله الكرواتي لوكا مودريتش.

ولفت إلى أن كيليان مبابي يريد الاستماع إلى باريس سان جيرمان قبل التوقيع لريال مدريد، وسط استغراب الكثير من تكاسل إدارة النادي الفرنسي تجاه ملف تجديد عقد اللاعب.

ووفقًا لتقارير إسبانية، فإن ريال مدريد يعتبر أن هذه الفرصة الأخيرة أمام مبابي للانضمام إلى صفوفه، بعد سنوات من المحاولات الفاشلة لضم اللاعب.

مبابي يحجز منزله الجديد


فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي خلال يونيوالمقبل.

ويحق للنجم الفرنسي، التوقيع لأي ناد منذ بدء العام الجديد دون الرجوع لناديه، بعدما دخل في الأشهر الستة الأخيرة من التعاقد مع باريس.

ويرتبط مبابي بقوة بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد عبر صفقة مجانية، وسبق أن كشفت العديد من التقارير أن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، سيجري مكالمة جديدة مع النجم الفرنسي، خلال الأسبوع الأول من عام 2024.

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن كيليان مبابي حجز منزله الجديد بالفعل في مدينة مدريد، وذلك في إشارة إلى قرب انتقاله إلى الريال خلال الموسم الجديد.

وسبق أن ذكرت تقارير فرنسية أن ليفربول ينافس ريال مدريد، وباريس سان جيرمان بقوة على خدمات مبابي.

عاجل