رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هل يغدر مبابي بـ ريال مدريد من جديد بعد تلك المفاجأة؟

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن ملف صفقة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان المحتملة إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، وسبق أن رفض اللاعب في بداية الموسم مناقشة فكرة التجديد.

وكان مبابي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2022، ولكن اللاعب فضل تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان بمبلغ فلكي وغدر بريال مدريد رغم اتفاقه على كافة التقاصيل الخاصة بالتعاقد مع إدارة الملكي.

ورغم غدر مبابي بإدارة ريال مدريد وقتها، إلا أنهم قرروا منح اللاعب فرصة جديدة للانتقال لصفوف الملكي بداية من الموسم الكروي المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

إلا أن برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، كشف مفاجأة كبرى، من شأنها أن تفسد الصفقة للمرة الثانية.

وأشار البرنامج، إلى أن مبابي يستعد لسماع عرض التجديد المقدم من ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان.

وتشير تلك الخطوة، إلى أن النجم الفرنسي لم يحسم موقفه بالانتقال لريال مدريد، كما تردد طوال الفترات الماضية.

ريال مدريد يفوز على برلين 3-2.. ونابولي يحسم تأهله لدور الـ16

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزا مثيرا عليى مضيفه يونيون برلين الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب أندر التن فورستيري، في إطار الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
سجل ثلاثية ريال مدريد كل من خوسيلو هدفين في الدقيقتين 61 و72 وداني سيبايوس في الدقيقة 89، بينما احرز هدفي يونيون برلين كل من كيفن فولاند في الدقيقة 45 وأليكس كرال بالدقيقة 85،واضاع لوكا مودريتش ركلة جزاء للريال في الدقيقة 45.
الفوز هو السادس علي التوالي للريال ليحقق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة في صدارة المجموعة ،بينما تذيل يونيون برلين المجموعة برصيد نقطتين .
وفي مباراة أخرى، أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة والمجموعة ،حسم نابولي الإيطالي تأهله لدور الستة عشر بفوزه الثمين علي ضيفه سبورتينج براجا بهدفين نظيفين سجلهما كل من سردار ساتشي لأعب سبورتينج بالخطأ في مرماه بالدقيقة التاسعة وفيكتور أوسيمين في الدقيقة 33.
ورفع نابولي رصيده إلي 10 نقاط في المركز الثاني ويتأهل رفقة الريال لدور الستة عشر ،بينما تجمد رصيد سبورتينج براجا عند 4 نقاط في المركز الثالث وينتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي.

عاجل