رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نور الشربيني تتوج ببطولة فلوريدا المفتوحة للإسكواش بأمريكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

توجت البطلة المصرية نور الشربيني المصنفة الأولى عالمياً لسيدات الإسكواش، ببطولة  فلوريدا المفتوحة للإسكواش، والتي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 9 إلى 14 يناير الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

وفازت نور الشربيني في مباراة الدور النهائي على مواطنتها هانيا الحمامي بنتيجة 3-0 في مباراة استغرقت 39 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-5, 11-9, 11-7.

وكان مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي قد توج بذات البطولة في منافسات الرجال، وفاز مصطفى عسل على مواطنه مازن هشام لاعب وادي دجلة في مباراة الدور النهائي بنتيجة 3-1، في مباراة استغرقت 51 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-4, 9-11, 11-1, 11-1.

وسيطر فراعنة الاسكواش على اللقب بعد تأهل الرباعي، مصطفى عسل ومازن هشام، ونور الشربيني وهانيا الحمامي، إلى الدور النهائي.
وشهدت البطولة مشاركة 17 لاعباً ولاعبة من مصر بواقع: 6 لاعبين فى منافسات الرجال وهم: مصطفى عسل، طارق مؤمن، مازن هشام، محمد الشربيني، كريم الحمامي ويحيى النوساني.

و11 لاعبة فى منافسات السيدات وهن: نور الشربيني، نوران جوهر، ندى عباس، هانيا الحمامي، أمينة عرفي، فريدة محمد، سلمى الطيب، مريم متولي، نور أبو المكارم، كنزي أيمن، زينة ميقوي.

عاجل