رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يبحث مع قيادات الوزارة تطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

 حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الالتقاء بقيادات وزارة الشباب والرياضة ومديري مديريات الجيزة والإسماعلية والدقهلية وسوهاج وذلك لبحث أعمال التطوير ورفع كفاءة المنشآت الشبابية والرياضية بتلك المحافظات .


ووجه وزير الشباب بضرورة متابعة والانتهاء من اعمال التطوير  الخاصة  بالبنية الإنشائية داخل مراكز الشباب والأندية ومختلف المنشآت التابعة للوزارة.


وركز صبحي على ضرورة الاهتمام بمتابعة أعمال الصيانة بتلك المنشآت، ورفع كفاءتها وما تحتاجه من متطلبات وذلك  في إطار التطوير الشامل الذى دوما ما تحرص  الوزارة على تنفيذه  داخل المنشآت الشبابية والرياضية بجميع المحافظات، كما اطمأن وزير الشباب والرياضة على جاهزية المنشآت الشبابية والرياضية التي تم الانتهاء من تنفيذها وجاهزة على الافتتاح لانضمامها للمنشآت لخدمة الشباب والاسرة المصرية.


وطالب الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قيادات الوزارة ومديري المديريات بالتركيز على ايجاد الفرص التسويقية داخل المنشآت الرياضية والشبابية بتلك المحافظات .


كما توجه وزير الشباب بالشكر الى مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجيزة والاسماعلية والدقهلية وسوهاج على ما بذلوه ويبذلوه من جهود لتطوير المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظتهم.
 

الإعلان عن قميص منتخب مصر في أمم إفريقيا بكوت ديفوار

 

أعلنت الشركة المسؤولة عن قميص منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار، عن شكل القميص المقرر أن يرتديه اللاعبون خلال البطولة الإفريقية.


شاهد الفيديو

 

https://www.instagram.com/reel/C11O6kHKMtw/?utm_source=ig_web_copy_link


ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم 14 بمواجهة منتخب موزمبيق، على أن تتوجه بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار غدا الثلاثاء.
وحقق منتخب مصر فوزا معنويا على نظيره التنزاني بهدفين نظيفين، فى المباراة الودية بإستاد القاهرة، وهى البروفة الأخيرة للفراعنة قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة فى أمم أفريقيا.

سجل هدفي منتخب مصر في تنزانيا الثنائي محمود تريزيجيه ومحمد صلاح فى الدقيقتين 32 و73 من عمر المباراة.
بدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد صبحي - عمر كمال - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح - محمد النني - مروان عطية - إمام عاشور - محمد صلاح - محمود تريزيجيه - ومصطفى محمد.

عاجل