رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معرض لتوزيع الملابس الجديدة على الأسر الأولى بالرعاية بقرى في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية عبدالحميد الطحاوي، إن المديرية قامت بالتعاون مع جمعية الأورمان، بتنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان على 400 أسرة من الأولى بالرعاية لأبناء 7 قرى بمركز ههيا وذلك حرصًا على النهوض بالأسر الأكثر استحقاقاً وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية.

معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان في الشرقية

وأضاف وكيل وزارة التضامن بالشرقية - فى بيان- أن تنظيم المعرض جاء لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجًا بقرى "العواسجة وزعفرانة وعزبة النجار والشوادفي وكفر حمودة وكفر أبو جبل وعزبة أبو حسان" بمركز ههيا..

مؤكدًا على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم.
ومن جانبه، أوضح ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن تنظيم معارض الملابس الجديدة على الأيتام وغير القادرين جاء استكمالا لما قدمته الجمعية ومنذ انطلاق عملها الخيري قبل أكثر من 20 عامًا.

وتضع الطفل اليتيم على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها والتى امتدت لنواحى وأنشطة خيرية متعددة.

وأثمرت بشكل كبير فى مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بالمحافظة ، مؤكدا ان الجمعية تقدم خدماتها لأكثر من مليون طفل يتيم على مستوى الجمهورية.

عاجل