رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يحسم مصير الثنائي كيبا وخوسيلو

نشر
خوسيلو
خوسيلو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موقف إدارة نادي ريال مدريد من ضم الثنائي كيبا أريزابالاجا وخوسيلو ماتو بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الجاري.

وتعاقد ريال مدريد مع كيبا، في بداية الموسم، قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة، بعد إصابة حارسه تيبو كورتوا، وتعاقد مع خوسيلو قادما من إسبانيول مع خيار الشراء مقابل 1.5 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سعيد بخوسيلو كخيار هجومي للخطة B.

أما بالنسبة لكيبا أريزابالاجا، فإنه سيعود إلى تشيلسي في نهاية الموسم، حيث يكافح لاستعادة مكانه الأساسي من الأوكراني أندري لونين.

هل يغدر مبابي بـ ريال مدريد من جديد بعد تلك المفاجأة؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن ملف صفقة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان المحتملة إلى نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد مبابي مع سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، وسبق أن رفض اللاعب في بداية الموسم مناقشة فكرة التجديد.

وكان مبابي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد في صيف عام 2022، ولكن اللاعب فضل تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان بمبلغ فلكي وغدر بريال مدريد رغم اتفاقه على كافة التقاصيل الخاصة بالتعاقد مع إدارة الملكي.

ورغم غدر مبابي بإدارة ريال مدريد وقتها، إلا أنهم قرروا منح اللاعب فرصة جديدة للانتقال لصفوف الملكي بداية من الموسم الكروي المقبل، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

إلا أن برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني الشهير، كشف مفاجأة كبرى، من شأنها أن تفسد الصفقة للمرة الثانية.

وأشار البرنامج، إلى أن مبابي يستعد لسماع عرض التجديد المقدم من ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان.

وتشير تلك الخطوة، إلى أن النجم الفرنسي لم يحسم موقفه بالانتقال لريال مدريد، كما تردد طوال الفترات الماضية.

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مان سيتي يواجه كوبنهاجن وريال مدريد مع لايبزيج

أسفرت قرعة دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024، والمقامة حاليا فى مدينة نيون السويسرية عن مواجهة مانشستر سيتى حامل اللقب مع كوبنهاجن الدنماركى، بينما يلتقى ريال مدريد مع لايبزيج.

عاجل