رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد فسخ عقده مع فاركو.. عمرو وردة يعود من جديد إلى الدوري اليوناني

نشر
عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن نادي بانسيرايكوس اليوناني، عن تعاقده مع عمرو ورة، خلال الفترة الحالية بعد فسخ عقده مع نادي فاركو المصري الذي انضم له مطلع الموسم الجاري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان وردة صاحب الـ30 عاما انضم لصفوف فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مطلع الموسم الجاري، ولكن لم يلعب أي مباراة مع الفريق وتم فسخ عقده بالتراضي، وقبلها حصل نفس الأمر مع فريق الرجاء المغربي الذي انضم له وردة وقام بفسخ عقده مع الفريق بالتراضي.

ويحتل بانسيرايكوس المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري اليوناني، برصيد 13 نقطة.

وكشف نادي بانسيرايكوس اليوناني عن تعاقده مع المصري، عمرو وردة، رسميًا بعقد يمتد حتي نهاية الموسم الحالي صيف 2024.

وسينضم وردة إلى تدريبات الفريق اليوناني خلال الأيام القليلة القادمة، لخوض تجربة إحترافية جديدة تحت قيادة "بابلو جارسيا" المدير الفني السابق لفريق باوك اليوناني.

رغم فسخ التعاقد.. الرجاء المغربي يحصل على 40 ألف دولار من عمرو وردة

كشفت تقارير صحفية مغربية على أن نادي الرجاء المغربي حصل على مبلغ 40 ألف دولار من الدولي المصري عمرو وردة بعدما تم فسخ التعاقد معه خلال الفترة الماضية.

وكان نادي الرجاء أعلن عن ضم عمرو وردة في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وتم فسخ التعاقد بين الطرفين بعد 10 أيام فقط من إعلان التعاقد.

ووفقاً لموقع le360 المغربي: "تحصل فريق الرجاء، على مبلغ مالي مهم، عقب فسخ عقد لاعبه عمرو وردة بالتراضي، بعدما أصر الأخير على مغادرة الفريق الأخضر بداعي فشله في التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة في الدار البيضاء".

وتابع الموقع المغربي أن وردة قام بدفع مبلغ 40 ألف دولار لصالح نادي الرجاء المغربي مقابل فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وكان وردة خرج في تصريحات تلفزيونية الأربعاء الماضي، أوضح خلالها أنه يعالج من مرض نفسي خلال الفترة الحالية، مطالبا الجميع بالوقوف بجانبه ومساندته في مرضه.

وكان وردة أعلن عن تعاقده مع نادي فاركو خلال الأيام الماضية قبل أن يتم فسخ التعاقد معه مؤخرا.

ضياء السيد: عمرو وردة ظلم نفسه وأتمنى عودته للمنتخب

تحدث ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، عن عمرو وردة والقرارات التي اتخذها في مسيرته.

وقال ضياء في تصريحات خلال برنامج كورة في الـ90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: عمرو وردة إمكانياته رائعة فنيا، وبعض القرارات التي اتخذها في مسيرته أثرت عليه بشكل كبير، معنديش فكرة عن صحة رحيله عن فريق فاركو خلال الفترة المقبلة، إلا أنه يجب أن يدعم نفسه قبل أن ينتظر الدعم من الناس.

مبقاش صغير

وأضاف: عمرو لازم يضع تركيزه كله في كرة القدم خلال الفترة المقبلة، لأنه مبقاش لاعب صغير، ويوم بعد يوم هيلاقي مسيرته بتنتهي.

وتابع: أتمنى منه التركيز في الكورة بس، وأن يعود لمنتخب مصر مرة أخرى، لأنه لاعب سيفيد المنتخب.

عاجل