رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حالتي بلع لسان و20 غرزة.. تفاصيل ما حدث في مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

نشر
شباب الزمالك
شباب الزمالك

شهدت مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر مواليد 2005 ضمن منافسات بطولة الجمهورية، أحداثا مثيرة بعدما تعرض 4 لاعبين من صفوف الزمالك لإصابة قوية في المباراة.

وواجه الزمالك نظيره مودرن فيوتشر مواليد 2005 ضمن منافسات الجولة الـ16 في بطولة الجمهورية.

من جانبه كشف علي نوفل لاعب الزمالك مواليد 2005 والذي تعرض لإصابة قوية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، أنه تعرض لإصابة قوية وتلقى 20 غرزة.

وتابع نوفل أن المباراة كانت غير طبيعية وأن حكم المباراة لم يحتسب أي أخطاء حتى اللاعب الذي أصابني لم يحصل على أي إنذار.

وأضاف لاعب الزمالك أن المباراة شهدت أيضا حالتي بلغ لسان في صفوف نادي الزمالك بالإضافة إلى إصابتي القوية في الرأس التي استدعت الحصول على 20 غرزة.

وأوضح نوفل أن حالته تحسنت وأن ثنائي الزمالك هشام فؤاد ويوسف حمادة أيضا المصاب حالتهم مستقرة بشكل كبير، بعد بلع اللسان في اللقاء.

هل يشارك الزمالك في بطولة كأس العالم للأندية 2025؟

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نظام وبطولة كأس العالم للأندية 2025 ومعايير المشاركة في البطولة التي تم زيادة عدد الأندية فيها إلى 32 ناديا بدلا من 7.

وستقام بطولة كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية.

موعد كأس العالم للأندية 2025

النسخة الأولى من مسابقة “فيفا” للأندية الرئيسية الجديدة ستقام في الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو 2025 في الولايات المتحدة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم كشف عن قائمة الأندية التي ضمنت المشاركة في كأس العالم للأندية نسخة 2025 وعددها 13 ناديا من أصل 32.

صدمة في الزمالك

وتسبب نظام ومعايير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية صدمة بالنسبة لنادي الزمالك الذي كان يمني نفسه بالمشاركة في البطولة التي يتطلع لأول مشاركة له فيها، حيث كان يأمل الزمالك في المشاركة عبر التتويج بلقب بطولة الكونفدرالية، ولكن معايير فيفا بشأن المشاركة جاءت بمثابة الصدمة بالنسبة لنادي الزمالك.

وقرر الاتحاد الدولي تواجد ناديي "الأهلي" باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في 3 نسخ من آخر 4 سنوات، و"الوداد المغربي" باعتباره بطلًا لدوري أبطال أفريقيا نسخة 2022.

وقرر فيفا أن يكون المقعدان الشاغران المتبقيان من نصيب فريقين، أحدهما بطل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والثاني، هو صاحب أعلى تصنيف في البطولة ذاتها، بحسب المعايير التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

المعايير التي أعلن عنها فيفا بشأن المشاركة في البطولة سيكون وفقا لتصنيف الأندية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيتم الأخذ بهذا التصنيف وليس بطولة الكونفدرالية وهو ما سبب صدمة للزمالك، حيث أنه لن يستطيع بذلك الأمر المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

عاجل