رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به الفريق مباراته أمام ساجرادا الأنجولي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات للمسابقة القارية.

ويتواجد فريقا الزمالك وساجرادا في المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية، التي تضم إلى جوارهما فريقي سوار كوياه الغيني وأبو سليم الليبي.

تشكيل الزمالك اليوم أمام ساجرادا في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي.

خط الهجوم: أحمد مصطفى "زيزو" - سيف الجزيري - ناصر منسي

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بعد أن حقق العلامة الكاملة في الـ3 مباريات الأولى، كما سجل لاعبوه 6 أهداف ولم يستقبل أبناء القلعة البيضاء أي أهداف.

بينما يتواجد فريق ساجرادا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط حصدها من فوز وحيد على سوار الغيني، بينما تلقى هزيمتين أمام أبو سليم الليبي والزمالك، وأحرز هدفين واستقبل مثلهما.

الزمالك يتوجه إلى ملعب مباراة ساجرادا بالكونفدرالية

تحركت قبل قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من فندق الإقامة متجهة إلى ملعب 11 نوفمبر،استعداداً لخوض مباراة ساجرادا الأنجولي.

ويواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء اليوم الأربعاء نظيره فريق ساجرادا الأنجولى ضمن منافسات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

ويبحث فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال عن تحقيق الفوز الرابع على التوالى فى المجموعة.

وافتتح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مشواره بالنسخة الحالية للكونفدرالية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد، ثم حقق الفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزاً على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزاً برباعية دون رد على سوار الغينى ثم فاز على ساجرادا الانجولى بهدف دون رد.

القنوات الناقلة 

وتذاع مباراة الزمالك وساجرادا الأنجولي فى مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 ، الساعة السادسة مساء من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة.

عاجل