رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من محمد صلاح بعد وصوله للهدف رقم 200 مع ليفربول

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

أبدى الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي سعادته بعد وصوله للهدف رقم 200 في مسيرته مع فريق ليفربول بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية.

وسجل محمد صلاح الهدف رقم 200 مع ليفربول في جميع المسابقات، بعد الهدف الذي أحرزه الدولي المصري في مرمى كريستال بالاس اليوم السبت بالدوري الإنجليزي.

وكان محمد صلاح انضم إلى ليفربول الإنجليزي في موسم 2017، قادما من نادي روما الإيطالي.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "TNT" البريطانية، بعد المباراة: "أهم شيء هو أننا فزنا بالمباراة، إنه شعور رائع، لكن سعادتي بالانتصار أكبر من الرقم القياسي".

وتابع صلاح :" أري عقلية مواصلة القتال حتى النهاية مستمرة معنا، نحن نواصل القيام بالعمل ولدينا فريق جيد الآن، رغم الإصابات والغيابات التي نعاني منها

وعن تألق هارفي إليوت قال: "هارفي إليوت فتى جيد، إنه يتعلم بشكل رائع، وأحب أن أدفعه معي إلى صالة الألعاب الرياضية، وأتوقع له مسيرة مهنية جيدة ومستقبل رائع، ودائمًا ما أخبره بأنه إذا أراد التحدث، فما عليه إلا يأتي إلي".

واختتم: "نحن بحاجة إلى تقديم النصائح إلى اللاعبين الجدد والشباب، إنهم يتعلمون الكثير ويضيفون لنا الجودة في الملعب، يمكننا أن نفعل شيئًا مميزًا هذا الموسم".

محمد صلاح يكتب التاريخ مع ليفربول ويصل إلى مئويته الثانية

وصل محمد صلاح إلى الهدف رقم 200 في جميع البطولات مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد الهدف الذي أحرزه في مرمى فريق كريستال بالاس في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت.

وفاز ليفربول على نظيره كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 ببطولة الدوري الإنجليزي.

وسجل الدولى المصري محمد صلاح هدفه رقم 200 فى جميع المسابقات مع فريقه ليفربول ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع الريدز بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي "مؤقتا" برصيد 37 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف بمباراة أقل، جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 36 هدفًا وتلقى 15 هدفا.

بينما يبقي كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

عاجل