رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سباق دراما رمضان.. أحمد حسن يبدأ تصوير «صيد العقارب» في ديسمبر

نشر
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

يبدأ المخرج أحمد حسن تصوير مسلسله الجديد "صيد العقارب" في النصف الثاني من شهر ديسمبر المقبل ، بعد الانتهاء من اختيار النجوم المشاركين وتحديد أماكن التصوير .
ومن المقرر عرض المسلسل في سباق دراما رمضان المقبل ،حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول شخصية "ليلى" وتجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية، تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال، الذين يحاولون استغلالها.
المسلسل بطولة غادة عبد الرازق، أحمد ماهر ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا ، وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في العمل خلال الفترة المقبلة ، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن. 
وكانت أخر أعمال أحمد حسن مسلسل " الأصلي " الذى تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع، والعمل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.
المسلسل بطولة ريهام عبد الغفور، أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش، كريم عبد الخالق ، نادية خيري، أحمد كشك، ميدو ماهر، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

عاجل