رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابطة الأندية تخطر بيراميدز بموعد مباراة الإسماعيلي

نشر
بيراميدز
بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بشأن تحديد موعد مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وقررت الرابطة إقامة المباراة في الرابعة عصر الثلاثاء الموافق ٢٨ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار سابع جولات الدوري.

يذكر أن بيراميدز يبدأ مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بعد التوقف الدولي الجاري، حيث يستضيف فريق مازيمبي الكونغولي في السادسة من مساء الجمعة ٢٤ نوفمبر الجاري على استاد الدفاع الجوي في أولى جولات دور المجموعات.

الزمالك ينافس الأهلي على ضم لاعب بيراميدز


دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع نظيره نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم.

وفتح الزمالك خطوط اتصال مع محمد حمدي من أجل معرفة رأيه في مسألة انتقاله للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، في الوقت الذي طالب فيه اللاعب مسؤولي الزمالك بالتفاوض مع إدارة بيراميدز للحصول على خدماته.

يأتي ذلك بعدما أعلن الزمالك عن عرض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق للبيع بعد الأزمة الأخيرة بسبب رفض فتوح تجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث تسعى إدارة الزمالك للتعاقد مع حمدي لتعويض رحيل فتوح المتوقع بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي أيضا لضم محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تكريم إبراهيم عادل كأفضل لاعب صاعد في مصر لعام 2023

كرمت مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، إبراهيم عادل نجم نادي بيراميدز وقائد المنتخب الوطني الأولمبي، بمناسبة اختياره أفضل لاعب صاعد في مصر لعام 2023، وذلك خلال حفل أوسكار المساء والكورة والملاعب، والذي يقام للمرة 61 تاريخيا.

وتم اختيار إبراهيم عادل أفضل لاعب صاعد في مصر بسبب أدائه الرائع مع بيراميدز خلال الموسم الماضي، وكذلك قيادته للمنتخب الوطني الأولمبي لبلوغ دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024 ، وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وتسلم محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز، الأوسكار نيابة عن إبراهيم عادل الذي اعتذر بسبب إصابته، من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، والأستاذ إياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، والأستاذ محمد الدمرداش رئيس تحرير جريدة الكورة والملاعب.

عاجل