رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريستيانو رونالدو يقود النصر لسحق الوحدة بثلاثية في دوري روشن السعودي

نشر
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي

فاز فريق النصر على نظيره الوحدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وواجه النصر نظيره الوحدة على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة دوري روشن السعودي.

أحرز ثلاثية النصر كل من أليكس تيليس في الدقيقة 11 وعبد الله العامري في الدقيقة 39 والهدف الثالث جاء عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 49.

وأحرز هدف الوحدة اللاعب أنسيلمو في الدقيقة 81.

ورفع النصر بهذا الانتصار رصيده للنقطة 31، ليحافظ على موقعه في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي.

بينما توقف رصيد الوحدة عند النقطة الـ16، محتلًا المركز التاسع من دوري روشن السعودي.

رونالدو يتفوق على شريف.. النصر يفوز على الخليج 0-2 في دوري روشن

حقق فريق النصر السعودي، فوزا ثمينا على ضيفه الخليج، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما  على ملعب الأول بارك، في إطار الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي لكرة القدم.
سجل هدفي النصر كل كريستيانو رونالدو في الدقيقة 26 وإيميرك لابورت بالدقيقة 58، وشهدت المباراة مشاركة المهاجم المصري محمد شريف مع فريقه الخليج منذ بداية اللقاء، واستبدل في الدقيقة 86.
ورفع الفوز رصيد النصر إلى 28 نقطة في المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر، بينما تجمد رصيد الخليج عن 10 نقاط في المركز الخامس عشر.
وفي مباراة أخرى، أُقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل الاتفاق مع ضيفه الرائد بدون أهداف.
ورفع الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع وبفارق الأهداف عن الاتحاد صاحب المركز السادس، بينما أصبح رصيد الرائد 6 نقاط في المركز الأخير.

عاجل