رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«القاهرة» تكرم 61 طالبا وطالبة متفوقين من أبناء دور الرعاية الاجتماعية

نشر
«القاهرة» تكرم 61
«القاهرة» تكرم 61 طالبا وطالبة متفوقين من أبناء دور الرعاية

كرم محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال، اليوم الأربعاء، 61 طالبا وطالبة من المتفوقين بمراحل التعليم المختلفة (ابتدائي، وإعدادي، وثانوي، عام، وأزهري، وصناعي، وجامعات) من أبناء دور الرعاية الاجتماعية في الحفل الذي أقامته مديرية التضامن الاجتماعي بديوان عام المحافظة في إطار مبادرة "فرحة أبنائنا بالتفوق".


وأكد محافظ القاهرة، خلال الحفل، حرص القيادة السياسية على تقديم كافة سبل الدعم لكل أبنائنا بدور الرعاية. 

تحدى الظروف 

وطالب اللواء خالد عبدالعال كافة الجهات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدني بالاستمرار في بذل الجهد لتوفير فرص الحياة الأفضل لأبنائنا المتفوقين وتقديم كافة التيسيرات و تذليل كافة العقبات في سبيل تحقيق كافة طموحاتهم، معربا عن سعادته لوجود هذه النماذج التي ضربت أروع الأمثلة لتحدى الظروف والوصول لهذا التفوق الذي يستحق التكريم.


كما ثمن المحافظ جهود وزارة التضامن الاجتماعي وكافة العاملين بدور الرعاية والقائمين على الجمعيات الأهلية لما يبذلوه من جهد لتوفير المناخ لإعداد جيل صالح من أبنائنا قادر على خدمة وطنهم ، مشيرا إلى أن الجمعيات الأهلية هي الداعم والشريك الرئيسي للأجهزة التنفيذية بالمحافظة في تنفيذ الخطط التنموية لتوفير حياة أفضل للمواطنين. 


شهد الحفل المهندس حازم الاشموني السكرتير العام، اللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، أحمد عبيد مدير مديرية التضامن بالقاهرة، عز فرغل رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، وعدد من قيادات المحافظة، ومسئولي التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية.
 

عاجل