رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح فيلم ليلى علوي «آل شنب» 29 نوفمبر بدور العرض السينمائي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «آل شنب»، بطولة الفنانة ليلى علوي، عن موعد طرحه بدور السينما، حيث من المقرر بدء عرضه في 29 من نوفمبر الجاري.

تفاصيل فيلم آل شنب

وتدور أحداث فيلم آل شنب، في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب ويضطر أفراد العائلة للذهاب إلى الإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

يضم الفيلم في بطولته، مجموعة من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

ليلى علوي تكشف تطورات الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وكانت طمأنت ليلى علوي جمهور الزعيم عادل إمام على حالته الصحية، خاصة بعد إطلاق العديد من الشائعات التي تتحدث عن حالته الصحية المتدهورة، وأيضا حول وفاته من حين لآخر. 

وكشفت النجمة ليلى علوي تطور الحالة الصحية للفنان عادل إمام لتضع حدا  لانتشار شائعات شبه يومية عن تدهور حالته الصحية، على هامش حضور ليلى علوي في مهرجان الشارقة السينمائي بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقالت ليلى علوي في لقاء تلفزيوني على هامش حضورها مهرجان الشارقة السينمائي إنها على تواصل دائم مع رامي نجل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، معلقة على "انتشار العديد من الشائعات حوله خلال الفترة الماضية".

وأشارت الفنانة ليلى علوي بالقول: "أنا على قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ومن يسرا لأنها قريبة منه"، مؤكدة أن الشائعات التي تؤرق الفنانين ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها.

ولا تتوقف الشائعات حول صحة الزعيم عادل إمام، خصوصا خلال الأسابيع الماضية، ما يدفع عائلته للخروج عن صمتها كل فترة لنفي تلك الشائعات، للرد عليها. 

رامي إمام يعلق على الشائعات

وكان المخرج رامي إمام قد علّق مؤخرا على تلك الأخبار، مؤكدًا أنهم باتوا معتادين عليها، معتبرًا أن لكل مرحلة عمرية إشاعات من نوع معين.

كما أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على قناة Mbc، أنه من الطبيعي انتشار الشائعات، وتناقلها بين الناس من حين لآخر، ونفى إمام كل ما يقال، موضحًا أن والده بصحة جيدة.

عاجل