رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد نشرها صورة طفل إسرائيلي .. طليق غادة عبد الرازق يعلن ارتباطه

نشر
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

بعد أشهر من انفصاله عن الفنانة غادة عبد الرازق، أعلن مدير التصوير هيثم زنيتا، ارتباطه بفتاة فائقة الجمال ، لم يعلن اسمها، أو عملها، واكتفى بنشر صور تجمعهما.

طليق غادة عادل 

وبارك متابعو طليق غادة عبد الرازق  هيثم زنيتا، وأصدقاءه، لهما على خبر ارتباطه الجديد، وذلك بعد أشهر من انفصاله عن الفنانة غادة عبد الرازق.

طليق غادة عادل 

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق ألغت متابعة زوجها هيثم زنيتا بعد انفصالهما مؤخرا، وحذفت غادة عبد الرازق، صورها مع زوجها السابق، عبر حسابها على إنستجرام.

طليق غادة عادل 

طلاق غادة عبد الرازق 

وانفصلت الفنانة وزوجها رسميا، بعد ارتباط دام لأكثر من عامين، وقرر الثنائي الانفصال، على الرغم من ظهورهما منذ فترة قريبة في إحدى الرحلات خارج مصر.

غادة وطليقها 

وشارك هيثم زنيتا مدير تصوير مشهور، في أعمال درامية كثيرة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان "شامخ"، فيما بدأت قصة تعارف هيثم وغادة عبد الرازق في كواليس مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، كما شاركها بالتصوير في عدد من الأعمال الأخرى، التي لعبت بطولتها غادة ومنها: مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

غادة عبد الرازق 

شاركها أيضا العمل كمدير تصوير في عدد من الأعمال الدرامية الأخيرة، منها مسلسل "سلطانة العز" الذي عُرض في دراما رمضان 2020، حيث تزوجا خلال كواليس تصوير هذا المسلسل.

غادة عبد الرازق تثير الجدل 

ونشرت غادة عبد الرازق صورة تسببت في توجيه بعض الانتقادات واللوم عليه من جمهورها، إذ شاركت مقطع فيديو ومجموعة من الصور لدعم القضية الفلسطينية، إلا أن صورة من بين تلك الصور لم تلق إعجاب الجمهور الذي طالبها بحذفها.

وظهر في منشور غادة، صورة لطفل فلسطيني يحمل علم بلاده، مع طفل إسرائيلي بالزي اليهودي، وكتبت عليها تعليقاً بالإنكليزية يقول: “هؤلاء أطفال، لا يكرهون أحداً.. هم ليسوا عنصريين.. ولا متحاملين على أحد.. أو يصدرون أحكاماً سريعة.. فلا تعلموهم أن يكونوا كذلك”. وهو ما جعل الجمهور ينتفض، ويطالبها بحذف هذه الصورة.

يذكر أن غادة عبد الرازق استقرت على المسلسل الذي سوف تخوض به سباق دراما رمضان المقبل، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل بعنوان “صيد العقارب”، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وهو مكوّن من 15 حلقة.

وكانت غادة عبدالرازق قد أعلنت في تصريحات سابقة عن اتخاذها قراراً بخوض سباق دراما رمضان 2024 بمسلسل مكوّن من 15 حلقة، وذلك بعد نجاحها في تجربة الأعمال القصيرة من خلال مسلسل “تلت التلاتة” الذي قدّمته في رمضان الماضي والمكوّن من 15 حلقة، وحكاية “تحت الحزام” من مسلسل “حدث بالفعل” التي انتهى عرضها أخيراً، وتتكوّن من ثلاث حلقات.

عاجل