رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نادي القضاة ينظم حملة للتبرع بالدم تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.. صور

نشر
حملة للتبرع بالدم
حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

نظم نادي قضاة مصر، اليوم الجمعة، حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، في ظل ما يتعرض له من اعتداءات من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

جاء ذلك، بحضور القاضي محمد عبدالمحسن، رئيس نادي القضاة، والقاضي محمد صبحي، سكرتير عام النادي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة.

حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني 

وشهدت الحملة تفاعلًا كبيرًا وإقبالا كثيفًا من جانب قضاة مصر وأسرهم للمساهمة في إنقاذ الأرواح ومساعدة الضحايا من الشعب الفلسطيني، في مشهد يبرهن على أن الشعب المصري دائمًا مساندًا وداعمًا لشقيقه الفلسطيني.

من جانبه، صرح القاضي أبوالحسين قايد، وكيل أول نادي القضاة، المتحدث الرسمي باسم النادي، أن هذه الحملة تأتي بالتزامن مع الوقفات المليونية من الشعب المصري تضامنًا مع شقيقه الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم، حفاظًا على مقدرات الأمن القومي المصري، وبسط السيادة الكاملة على الأراضي المصرية، ورفضا لمحاولات تصفية القضية الفلسطينية بتهجير الشعب الفلسطيني من أراضيه إلى مصر والأردن.

حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

تظاهرات حاشدة في المحافظات

وخرجت تظاهرات حاشدة في مختلف المحافظات، اليوم السبت، تأييدًا لقرار القيادة السياسية، وتفويضها بشأن الحفاظ على الأمن القومي المصري، ودعم القضية الفلسطينية، وحق الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة.

ثمن المشاركون في تظاهرات التضامن مع الشعب الفلسطيني دعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للعقد الفوري لقمة القاهرة للسلام، لمساندة القضية الفلسطينية، للتوصل لحل عادل وشامل ومستدام لها، يقوم على مقررات الشرعية الدولية ويحافظ على حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة على أراضيه ما قبل 4 يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد المتظاهرون، مساندة موقف الدولة المصرية، الذي عبر عنه الرئيس السيسي، بالرفض القاطع لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم بقوة العدوان، لأن هذا يعني تصفية القضية الفلسطينية التي هي قضية العرب جميعًا.

حملة للتبرع بالدم لصالح الشعب الفلسطيني

قمة القاهرة للسلام

ومن المقرر، أن تعقد قمة القاهرة للسلام، غدًا السبت، في العاصمة الإدارية الجديدة، وسط مشاركة دولية، لبحث مستقبل القضية الفلسطينية، والعدوان الإسرائيلي العنيف على قطاع غزة.

وأعلنت 31 دولة و3 منظمات دولية، في وقت سابق، حضورها قمة القاهرة للسلام، المقرر انعقادها لبحث التطورات الميدانية في الأزمة الجارية في قطاع غزة.

ويشارك في قمة القاهرة للسلام، زعماء قطر، وتركيا، واليونان، وسكرتير عام الأمم المتحدة، وفلسطين، والإمارات، والبحرين، والكويت، والسعودية، والعراق، وإيطاليا وقبرص.