رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكي لإحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية

نشر
وزير الدفاع يشهد
وزير الدفاع يشهد المرحلة الرئيسية لمشروع تكتيكي

شهد الفريق أول محـمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود، الذي تجريه إحدى وحدات المنطقة المركزية العسكرية، باستخدام الذخيرة الحية، والذي يأتي في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة ، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة .

أعلى معدلات الكفاءة

ونوه قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أ.ح. طارق حامد الشاذلي - خلال كلمة اليوم - بالدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة للمنطقة لتنفيذ جميع المهام المكلفة بها، مؤكداً حرص رجال المنطقة المركزية العسكرية على الوصول إلى أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي؛ لحماية الوطن وصون مقدساته .


وأثنى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع، على الأداء المتميز والروح المعنوية العالية للقوات المشاركة في المشروع، مشيداً بالقرارات المتخذة من القادة والضباط وقدرتهم على العمل في نسيج متكامل؛ مما يسهم في تعظيم الاستفادة من الطاقات والإمكانات المتاحة لتحقيق الأهداف المخططة .


والتقى وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة برجال المنطقة المركزية العسكرية، حيث نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، واعتزازه بالجهود التي يبذلها رجال المنطقة المركزية العسكرية، مؤكداً ضرورة الاهتمام بالتدريب وتطوير أساليبه ووسائله باعتباره الركيزة الأساسية لقدرة وجاهزية القوات المسلحة؛ لتنفيذ أي مهمة توكل إليها .


وكان الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة قد شهد إحدى مراحل المشروع، التي تضمنت تنفيذ إحدى المهام التدريبية المخططة ضمن أنشطة المشروع.


وناقش رئيس الأركان عدداً من القادة والضباط المشاركين بالمشروع في تنفيذ مهامهم؛ للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم أثناء سير العمليات.

عاجل