رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منى زكي تطالب بالتبرع لأطفال غزة.. «الوضع مأساوي وفي أشد الحاجة للمساعدات»

نشر
منى زكي
منى زكي

طالبت منى زكي بالتبرع لأهالي وأطفال غزة، عن طريق منظمة اليونيسف، ونشرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" مقطع فيديو للفنانة منى زكي، عبر حسابها الرسمي بموقع"إنستجرام".

وعلقت الصفحة الرسمية للمنظمة: " بعد رسالة من سفيرة النوايا الحسنة ليونيسف الفنانة منى زكي: كل يوم بيعدي أسوأ من اللي قبله على أطفال غزة. الضحايا نصفهم أطفال، ومليون طفل بيتسرق منهم طفولتهم وبيتعرضوا لدمار صحي ونفسي وجسدي. الوضع مأساوي وهما في أشد الحاجة للمساعدات المنقذة للحياة".

وظهرت منى زكي في مقطع فيديو قائلة: «كل يوم بيعدي أسوأ من اللي قبله على أطفال غزة، الضحايا نصفهم أطفال، ومليون طفل بيتسرق منهم طفولتهم وبيتعرضوا لدمار صحي ونفسي وجسدي. الوضع مأساوي وهما في أشد الحاجة للمساعدات المنقذة للحياة».

وتشارك الفنانة منى زكي في فيلم "الجواهرجي" بطولة الفنان محمد هنيدي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، من تأليف عمر طاهر، إخراج إسلام خيري.

ويجمع "الجواهرجي" الثنائي "هنيدي" ومنى زكي بعد فترة غياب منذ فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" عام 1998.

وحرص عدد من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية، وتقديم المساعدات والدعم المستمر لأهالي غزة بطرق مختلفة، تضامنا وتعاطفنا معهم على مايحدث بهم منذ 7 أكتوبر حتى الآن، من هجمات وقصف، الذي وقع على إثرها المئات من الضحايا، بسبب جيش الإحتلال العدو الإسائيلي.

دنيا سمير غانم تدعو لدعم ضحايا غزة

كما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم مقع فيديو لها، باعتبارها سفيرة النوايا الحسنة، توجه من خلاله رسالة استغاثة لمساعدة ضحايا غزة، بعد تفاقم أزمة القضية الفلسطينية خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماع "إنستجرام".

وتحدثت دنيا سمير غانم في الفيديو قائلة: "أكتر من مليون طفل في غزة عايشين في رعب ،وحرمان من كل أساسيات الحياة، قلوبنا موجوعة عليهم لكن تعاطفنا لازم يكمل بمساهمتنا في توفير المساعدات الإنسانية ليهم.. أتبرعوا لأطفال غزة من خلال اليونسيف".

أحمد سعد يطرح أغنية بعنوان لدعم فلسطين

كما حرص الفنان أحمد سعد، على دعم فلسطين، على طريقتة، وطرح أغنية جديدة تحمل عنوان "غصن الزيتون"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وحملت الأغنية العديد من اللقطات المؤلمة من دمار غزة وشعبها.

أغنية "غصن الزيتون" من كلمات حسام طنطاوي، وألحان محمدي، وتوزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا.

عاجل