رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب يستقبل رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم

نشر
الخطيب يستقبل رئيس
الخطيب يستقبل رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم

استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ظهر اليوم بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، الكابتن حمادة الشربيني، رئيس منطقة القاهرة لكرة القدم.

ورحب الكابتن الخطيب برئيس منطقة القاهرة لكرة القدم، وأكد على استمرار النادي في التعاون مع المنطقة، انطلاقا من دوره الرائد في خدمة الكرة المصرية.‏

وعبر الكابتن حمادة الشربيني عن سعادته الكبيرة بحفاوة الاستقبال من جانب الكابتن محمود الخطيب، مؤكدا على أن الهدف الأساسي من الزيارة كان من ‏أجل الاطمئنان عليه. 

وأشار إلى إنه حرص على تقديم التهنئة للكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة على النجاحات الكبيرة التى يحققها النادي على كافة القطاعات، خاصة على صعيد ‏كرة القدم والفرق الرياضية، وكذلك الطفرة الإنشائية الكبيرة، التى يشهدها النادى وفروعه وخاصة فرع التجمع الخامس.‏

وشدد رئيس منطقة القاهرة على اعتزاز الجميع بالنادي الأهلي، الذي يحظى بمكانة عالمية، موضحا أن منتخب المنطقة يشارك في ‏بطولة العواصم التي تقام في اليابان، معتمدا في قوامه على لاعبي الأهلي، وهو الأمر الذي يحظى باهتمام كبير من الجانب الياباني ‏نظرا لمشاركة النادي المميزة في كأس العالم للأندية وتشريفه للكرة المصرية في مختلف المحافل.

وفي ختام الزيارة، قدم رئيس النادي درع وعلم الأهلي إلى رئيس منطقة القاهرة والذي بدوره قدم درعا خاصا للكابتن محمود الخطيب، تأكيدا على تقديره الكامل ‏للروابط الوثيقة بين الجانبين، وما يقدمه النادي من خدمات عديدة وإتاحة ملاعبه لاستضافة بطولات المنطقة ‏المختلفة.‏

فريق سيدات سلة الأهلي يفوز على الأوليمبي في دوري المرتبط

فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي على حساب فريق الأوليمبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

وأقيمت المباراة على صالة سبورتنج بالإسكندرية وقدمت لاعبات الفريق أداء مميزا، حتى نجح الفريق في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 65-26، وذلك ضمن منافسات البطولة.

وكان فريق سيدات السلة بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على فريق مصر للتأمين بنتيجة 99 / 64، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

فيما يواصل فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الراحة السلبية من التدريبات والتي تستمر لمدة خمسة أيام حتى غدا السبت.

وحرص الجهاز الفني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، في ظل فترة التوقف الدولي المقبلة، قبل أن يعود بعدها الفريق للاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي.

عاجل