رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يعلن تضامنه مع الشعب الفلسطيني

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي له اليوم الأربعاء، عن تضامنه الكامل مع الأشقاء في فلسطين وحقهم المشروع في الدفاع عن حقوقهم ووطنهم.

وذكر البيان: «انطلاقًا من موقف بلادنا في دعم القضية الفلسطينية، يؤكد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على التضامن الكامل مع أشقائنا الفلسطينيين في الدفاع عن حقوقهم المشروعة ووطنهم الغالي».

 وأضاف: «ندعو الله -عز وجل- أن يتغمد شهداءهم بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.. جاء ذلك في مستهل اجتماع المجلس ظهر اليوم».

سنواجه الأفضل في إفريقيا.. سيمبا يعلن أسعار تذاكر مباراة الأهلي

أعلن نادي سيمبا التنزاني عن أسعار تذاكر مباراته مع الأهلي المصري في الدوري الإفريقي والمقرر لها يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري في تنزانيا.

ونشر سيمبا عبر حسابه الرسمي على منصات التواصل، بيانا بأسعار التذاكر التي سيتم طرحها للجماهير لحضور المباراة التي ستقام على ملعب مكابا، ويتسع لحضور 60 ألف مشجع.

وتم تقسيم التذاكر إلى 5 فئات، ويبلغ سعر أدنى هذه الفئات 7 آلاف شلن تنزاني (2.79 دولار).

ويسبقها فئة (orange) التي تبلغ 10 آلاف شلن (3.98 دولار) ثم فئة (VIP C) التي تبلغ 30 ألف شلن (11.95 دولار) ثم فئة (VIP B) التي تبلغ 40 ألف شلن (15.94 دولار)، والفئة الاستثنائية (PLATINUM) ويبلغ سعرها 200 ألف شلن تنزاني (79.6 دولار).

سيمبا التنزاني: الأهلي أفضل منافس في أفريقيا 

وقال أحمد علي المتحدث باسم سيمبا في تصريحات لصفحة ناديه على فيس بوك "سنواجه أفضل منافس في أفريقيا، هدفنا تحقيق أفضل ما لدينا في هذه المهمة الشاقة".

وأضاف "الفوز على الأهلي ليس صعبا، نبحث عن التأهل إلى نصف النهائي، ونعلم تماما قوة الأهلي، ولكننا سنقاتل ولا يوجد مستحيل في كرة القدم".

موعد مباراتي الأهلي أمام سيمبا التنزاني

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الأربعاء الموافق 20 من شهر أكتوبر المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة في مدينة دار السلام بتنزانيا.

أما مباراة العودة فتقام في مساء الأحد الموافق 24 من شهر أكتوبر المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء.

وفي حال فوز النادي الأهلي على نظيره سيمبا ذهابا في تنزانيا يوم 20 أكتوبر وإيابا في مصر يوم 24 من نفس الشهر، سيواجه النادي الأهلي الفائز من مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي في الدور نصف النهائي.

عاجل