رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة طالب بطلق ناري في سوهاج

نشر
سلاح- أرشيفية
سلاح- أرشيفية

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي طالب يبلغ من العمر 17 عاما، محول من مستشفى دار السلام  المركزي، جنوب شرقي محافظة سوهاج، وذلك على إثر إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ، وذلك أثناء قيامه صديقه بالعبث سلاح ناري غير مرخص خرجت من طلقة عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابته.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مساعدة لفرقة الشرق يفيد بإصابة طالب بطلق ناري عن طريق الخطأ، وذلك بدائرة مركز شرطة دار السلام، أثناء قيام صديقة بالعبث بسلاح ناري غير مرخص.

وعقب الانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي لمركز دار السلام بوصول المدعو هادي ع ب ع 17 سنة طالب - ومقيم دائرة المركز مصاباً " بطلق ناري بالجانب الأيمن ".

وبسؤاله افاد  بأنه أثناء تواجده بأرض زراعية دائرة المركز رفقة صديقه المدعو أحمد ع ع ا 16 سنة طالب ومقيم دائرة المركز وحال عبث الأخير بسلاح ناري كان بحوزته خرج منه عيار ناري عن طريق الخطأ نجم عنه إصابته، تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته اقر  بارتكاب الواقعة بطريق الخطأ، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

 

عاجل