رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب يجتمع مع قيادات قطاع الناشئين في الأهلي

نشر
الخطيب
الخطيب

اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الثلاثاء، مع قطاع الناشئين بالأهلي، بفرع النادي بمدينة نصر.

ونشر احمد شوبير صورة عبر حسابه علي "فيسبوك" للاجتماع وكتب قائلا "عقب عودته من رحلته العلاجية في فرنسا.. الكابتن محمود الخطيب يجتمع مع قيادات قطاع الناشئين في النادي الأهلي"

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي ، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 5 أيام بدءاً من امس الاثنين، خلال فترة التوقف الدولي، ويحتل الأهلي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة أمام سيراميكا كليوباترا.

إصابة إمام عاشور

في سياق متصل، تعرض إمام عاشور لإصابة قوية في مباراة الأهلي والإسماعيلي، ودخل في نوبة بكاء شديدة نتيجة للإصابة في الوقت الذي سقط فيه على أرضية الملعب متأثرا بإصابته وخرج من ملعب المباراة على “نقالة” بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وآثار خروج إمام عاشور تخوف جماهير الأهلي الحاضرة في ملعب المباراة، خوفا من أن تكون إصابة عاشور كبيرة بسبب حالة البكاء الهيستيرية التي دخل فيها اللاعب بعد تعرضه للإصابة وآثناء خروج من ملعب المباراة.

وأرسل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي إمام عاشور إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الجيش في برج العرب، من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية بعد الإصابة التي تعرض لها خلال اللقاء.

وخرج إمام عاشور لاعب خط وسط النادى الأهلى من حسابات كولر في مباراة الذهاب أمام سيمبا التنزانى في دوري السوبر الإفريقي.

ويحتاج إمام عاشور لعشرة أيام قبل الانتظام في التدريبات بسبب الإصابة بكدمة شديدة في الساق ومعها جزع في الرباط الخارجي للأنكل.

ويلتقي الأهلي مع سيمبا التنزاني فى السادسة مساء الجمعة 20 أكتوبر الجارى فى دار السلام فى إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي (الدوري الأفريقي).

عاجل