رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار ملحمة تأييد الشراقوة لدعم ترشح الرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل الآلاف من أبناء وأعضاء حزب مستقبل وطن الشرقية الاحتشاد أمام مكاتب الشهر العقاري والتي شهدت إقبالا متزايدًا من المواطنين لتحرير توكيلات الدعم والتأييد للرئيس السيسي.

وأكد الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل وطن الشرقية عضو مجلس الشيوخ، أن الأهالي بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة اصطفوا في طوابير امتدت لعشرات الأمتار رافعين صور الرئيس السيسي وأعلام مصر مرددين الأغاني الوطنية، مؤكدين أنه لا بديل عن السيسي لرئاسة مصر وأنه الأقدر على قيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان.

وأضاف الدكتور محمد سليم، أن أمانة التنظيم بالمحافظة برئاسة المستشار عبد العزيز الصافي أمين الأمانة نظمت مسيرة حاشدة بمشاركة المئات من أبناء وأعضاء الحزب بمركز بلبيس.

حيث تسابقوا لتحرير توكيلات تأييد الرئيس السيسي واصطفوا فى طوابير بمظهر حضاري مشاركة منهم في العرس الديمقراطي مؤكدين ان تحرير توكيلات الترشح للحفاظ على استقرار الوطن وبناء الجمهورية الجديدة ورد الجميل للرئيس.

وأشار أمين الحزب بالشرقية الي ان المرأة وذوي الإعاقة والعمال والفلاحين حرصوا على الخروج في ساعة مبكرة من الصباح لتحرير توكيلات الترشح للرئيس لدعمه ورد الجميل له.

وأكد امين الحزب بالشرقية أن المرأة الشرقاوية أكدت ان تحرير توكيلات تأييد الترشح للرئيس السيسي للحفاظ على المكاسب التى حصلت عليها خلال فترة رئاستة ولم تحدث منذ عقود مضت واستمرار إنجازاته التي تتحدث عن نفسها فى مختلف ربوع مصر.

عاجل