رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحرير 122 محضرا تموينيا في المنصورة وطلخا بالدقهلية

نشر
حملة تموينية
حملة تموينية

قال المشرف العام على مديرية التموين والتجارة الداخلية بالدقهلية السيد دايرة اليوم الأحد، إنه تم تحرير 112 محضرا تموينيا متنوعا (109 بالمخابز، 3 بالأسواق) خلال حملة مكبرة شنتها المديرية بمركزي طلخا والمنصورة أمس السبت.

أوضح المشرف العام على المديرية بمحافظة الدقهلية - في بيان له - أنه من بين هذه المحاضر، جرى تحرير 3 محاضر تجميع 171 بطاقة تموينية ذكية، و7 محاضر للتصرف في 28 شيكارة دقيق، ومحضر تجميع 6 شكائر دقيق، ومحضر إثبات بيع وهمي لـ 1260 رغيفا، ومحضر تجميع مقررات تموينية (مواد بترولية).

وأكد استمرار الحملات التموينية التي تشنها مديرية التموين لضمان وصول الدعم للمواطنين بمحافظة الدقهلية، ولإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية، ومكافحة الغش التجاري، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

محافظ الدقهلية يحيل 308 محاضر بالمخالفات التموينية للنيابة العامة 

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه لن يسمح بالفساد خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

وفي هذا الصدد قال محافظ الدقهلية أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين او من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن اسفرت عن تحرير 308  محضرا بالمخالفات بعدد من مراكز ومدن المحافظة، وقرر "مختار" إحالة كافة المحاضر المحررة للنيابة العامة لإعمال شئونها.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه علي التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايره وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والأسواق والمحلات وكذا تقارير رؤساء الوحدات المحلية بشان حملات اللجان الخماسية.

الحملات التموينية وضبط المخالفات

ومن جانبه أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات التي تم تنفيذها شملت مراكز ومدن تمي الأمديد وشربين ومنية النصر وطلخا والمنصورة والسنبلاوين وبلقاس وجمصة والمطرية ونبروه و أجا والمنزلة ودكرنس وميت غمر.

عاجل