رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حفل جديد للفنان أحمد الحجار بساقية الصاوي 28 سبتمبر

نشر
ساقية الصاوي
ساقية الصاوي

يقام حفل غنائي موسيقي جديد للفنان أحمد على الحجار بخشبة مسرح النهر بساقية الصاوي في الزمالك ، وذلك في الثامنة من مساء يوم الخميس الموافق ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري.

يذكر أن الفنان أحمد على الحجار يغني موسيقى عربية بأسلوب جديد وعصري، وهو فنان موهوب بالفطرة والوراثة ومطرب وملحن وموزع موسيقى من بيت فني عريق، وصوته وأسلوبه الفني المميز جعله يغنى مع نجوم عالميين وفرق مثل أوركسترا "بوسطن بوبس" بمدينة بوسطن الأمريكية.

وقدم ألبوم بعنوان " ليالي الموسيقى" قدم خلاله مجموعة من أغانيه الجديدة، وخريج أحد أهم جامعات الموسيقى في العالم، وهى جامعة بيركلي للموسيقى، ويقدم أغاني عربية معاصرة بتوزيع مختلف مع فرقته، ويقوم بدمج ألحان الجاز لأداء مجموعة من أغانيه المعروفة.

يذكر أن ساقية الصاوي تقدم فنون وثقافة وغناء وكذلك فرق موسيقية ومسرحية مستقلة تعتمد على كوادر منتمية للفرق التي تعمل بها وتشارك في أعماله وهذا يؤدى إلى عوامل إيجابية كثيرة مثل الانسجام وحب العمل والولاء وكلها عوامل ترتقى بالعمل الفني والثقافي وما يميز هذه الفرق المستقلة أنها تختار أعمالها بعناية وليس كمنتج يفرض عليها موضوعات هدفها الربح ولذلك تجد أن التعامل مع النص بالفرق المستقلة يكون بفهم واع ومجمع عليه.

فرقة «الحرملك» للموسيقى والغناء

حفل فني تستضيفه ساقية الصاوي مساء يوم 20 سبتمبر الجاري تحييه مطربات وعازفات فرقة “الحرملك” للموسيقى والغناء، بقيادة المايسترو الدكتورة مروة عمرو عبد المنعم.

وذكرت إدارة ساقية الصاوي، في بيان صحفي اليوم السبت، أنها في انتظار جمهورها لحضور حفلة فرقة الحرملك الموسيقية بقاعة النهر مساء يوم الأربعاء 20 سبتمبر الجاري، مشيرة إلى أن الحفل سيكون به الكثير من المفاجآت.

ويتضمن برنامج الحفل -على مسرح ساقية الصاوي- عددا من المقطوعات الموسيقية والأغاني منها "بتنادينى تاني"، و"أكذب عليك"، و"3 دقات"، و"اكابيلا"،"الموضات"، "بحتاجلك وتحتاجلى" و"الحلوة دي قامت تعجن"، و"قولي عملك إيه قلبي".

وتعد فرقة الحرملك من أشهر الفرق النسائية، تأسست عام 2017 من عازفات ومطربات محترفات بقيادة الدكتورة مروة عمرو عبدالمنعم، وتقدم ألوانا مختلفة من الأغاني العربية القديمة والحديثة.

 

عاجل