رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إطلاق الحملة الترويجية للموسم الشتوي السياحي خلال أيام

نشر
الحملة الترويجية
الحملة الترويجية للموسم الشتوي السياحي

أوضح عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة تُجري الاستعدادات النهائية لإطلاق الحملة الترويجية للموسم الشتوي السياحي.

وأشار القاضي، إلى أن الحملة الترويجية للموسم الشتوي السياحي سيتم إطلاقها خلال 10 أيام، وتمتد حتى شهر ديسمبر المقبل.

تفاصيل الحملة الترويجية للموسم الشتوي السياحي

وأوضح القاضي، أن الحملة الترويجية للموسم الشتوي السياحي تركز على السياحة في محافظات البحر الأحمر والأقصر وأسوان، وتشمل كافة الأسواق الرئيسية وهي ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وانجلترا وروسيا وأمريكا وهولندا والتشيك.

وأضاف، أن الحركة السياحية في مصر تعمل بشكل جيد، وتسير بالشكل لتحقيق الأهداف المرجوة منها.

نشاط سياحي قبل بدء الحملة الترويجية للموسم الشتوي السياحي

وأشار القاضي، إلى وجود سياحة أوروبية في منطقة الساحل الشمالي خصوصًا من إيطاليا وكازاخستان والتشيك وصربيا للمرة الأولى، حيث كانت في السابق تعتمد على المصريين والعرب فقط، مشيرًا إلى تعدد جنسيات السائحين في الساحل الشمالي بشكل كبير.

رئيس الوزراء

افتتاح عدد من المواقع الأثرية في مصر القديمة

كان أحمد عيسى، وزير السياحة والآثار، قد افتتح عدد من المواقع الأثرية بمنطقة مصر القديمة، بعد الانتهاء من مشروعات ترميمها وصيانتها.

وخلال الافتتاح، التقى وزير السياحة بعدد من السائحين من مختلف الجنسيات خلال زيارتهم لمجمع الأديان بها، والذين حرصوا على التحدث والتقاط الصور التذكارية معه.

ورحب وزير السياحة بالسياح، مُعربًا عن تمنياته لهم بزيارة ممتعة وتجربة سياحية متميزة في مصر، مؤكدًا على أن مصر ترحب بكافة ضيوفها من مختلف دول العالم.

كما استعرض، خلال حديثه، تميز المقصد السياحي المصري بالعديد من الأنماط والمنتجات والمقومات السياحية والأثرية التي يمكن الاستمتاع بها خلال الزيارة الواحدة.

أعرب وزير السياحة، عن تمنياته بأن يقوموا بنقل تجربتهم خلال زيارتهم لمصر لأصدقائهم وعائلاتهم وتشجعيهم على زيارتها.

من جانبهم، أعرب هؤلاء السائحون عن استمتاعهم بزيارة مصر وبالمواقع السياحية والأثرية بها لا سيما زيارتهم أمس لمنطقة آثار أهرامات الجيزة واستكمالهم اليوم لزيارة باقي معالم القاهرة الثقافية، مشيرين إلى رغبتهم في زيارة مصر مرة أخرى العام المقبل، خصوصًا بعد افتتاح المتحف المصري الكبير.

يذكر أن الافتتاحات تضمنت برج مأخذ سور مجري العيون وحصن بابليون ومعبد بن عزرا اليهودي بعد الانتهاء من مشروع ترميمها.

عاجل