رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف ملابسات حادثة إصابة طفل بطلق ناري خلال حفل زفاف بالقليوبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية متضمناً تعرض طفل للإصابة بعيار ناري خلال حفل زفاف بالقليوبية. يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في الكشف عن ملابسات الجرائم وما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية من أحداث وشائعات.


بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات باستقبال (طفل "5 سنوات") مصاب برش خرطوش بالوجه والعين وبسؤال والده قرر بأنه حال تواجد الطفل بشرفه منزل الأسرة بدائرة القسم وأثناء مرور حفل زفاف بذات المنطقة قام شقيق العروس (طالب – مقيم بدائرة القسم) بإطلاق عيار من فرد خرطوش كان بحوزته ابتهاجا بحفل الزفاف فأحدث إصابة الطفل المشار إليها.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة ، وأرشد عن السلاح المستخدم في الواقعة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

القبض على هاربين من 73 سنة سجن في البحيرة وكفر الشيخ


نجحت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة عدد من مديريات الأمن، في ضبط مالك معرض قطع غيار مقيم بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود بالبحيرة، ومحكوم عليه بالحبس 49 سنة وكفالات مالية، في 58 حُكما «مستأنف - جزئي» بتهمة تبديد.

كما تم ضبط مالك مزرعة سمكية مقيم بدائرة مركز شرطة سيدي سالم بكفر الشيخ، محكوم عليه بالحبس 24 سنة وكفالات مالية في 86 حُكما «مستأنف - جزئي» بتهمة تبديد.

وبمواجهتهما بالأحكام الصادرة ضدهما أقرا بصحتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

ضبط المتهم بقيادة سيارة برعونة في مدينة نصر

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من قيام قائد سيارة بالسير برعونة معرضًا سلامته والآخرين للخطر، وقيامه بالاصطدام بإحدى السيارات وإحداث تلفيات بها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، في القاهرة.

بإجراء التحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وذلك حال استقلاله السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل