رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليلة العمر كانت نهاية العمر.. كهرباء الحمام تكتب السطر الأخير في حياة العروسين رامي ومنار

نشر
مصرع عروسين
مصرع عروسين

لم يمنح القدر عروسين في محافظة الغربية بالاستمتاع بليلة واحدة معًا بعد انتهاء زفافهما الذي كان سعيدًا، بعد فترة طويلة من انتظارهما لبدء حياتهما الجديدة، لتكتب الكهرباء السطر الأخير في حياتهما الجديدة التي لم تستمر سوى ساعات قليلة.

مصرع عروسين في الغربية

وبعد دخول العروسين شقتهما، إيذانًا ببدء حياتهما الجديدة، لقي العروسين مصرعهما سريعًا، صعقًا بالكهرباء داخل الحمام، بسبب سخان المياه الكهربائي، الذي قلب ليلة العمر إلى نهاية عمر العروسين، في قرية الناوية، التابعة لمركز سمنود، في محافظة الغربية.

وسريعًا، تم نقل العروسين إلى مستشفى سمنود العام، في محاولة بائسة لإنقاذ حياتهما، إلا أنهما فارقا الحياة، بينما نقل الجثتين إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع عروسين في الغربية

بداية الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمنود بورود بلاغ بتعرض عروسين للصعق بالكهرباء، بعد انتهاء حفل زفافهما بساعات قليلة، ناتج عن السخان المياه داخل شقتهما السكنية الجديدة، في قرية الناوية، التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز سمنود، تحت إشراف العميد محمد عاصم مدير مباحث الغربية، إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، مصرع العريس الذي يدعى رامي جلال، وعروسه وتدعى منار كمال، إثر إصابتهم بصعق كهربائي ناتج عن السخان الكهربائي، بشقتهم السكنية، بعد ساعات قليلة من حفل زفافهما.

وتم نقل العروسين إلى مستشفى سمنود العام في حالة خطرة، ولم يتمكن الفريق الطبي من إنقاذهما، وتم التحفظ على الجثتين  داخل المشرحة بالمستشفى.

تحرير محضر بالواقعة

وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان وأسرة العروسين وندب الأدلة الجنائية لمعاينة شقة الزوجية والطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، ومعرفة سبب الوفاة.

عاجل