رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخطيب: الموسم الذهبي هديتنا للجماهير ونتطلع لتحقيق الحلم الكبير في كأس العالم للأندية

نشر
الخطيب
الخطيب

أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، عن سعادته بالبطولات والألقاب التي حققها النادي في الألعاب المختلفة، خلال الموسم الماضي.
 

وأقام مجلس إدارة النادي الأهلي، حفلا كبيرا مساء الأربعاء، في مقر النادي بالجزيرة، لتكريم الفرق الرياضية التي حققت إنجازات وبطولات عديدة في الموسم الماضي، على الصعيدين المحلي والقاري، وذلك تحت شعار "موسم استثنائي.. أهلي استثنائي"


 

وقال الخطيب - في كلمته خلال الحفل - "أهدي كل البطولات التي تحققت خلال الفترة الأخيرة إلى جمهور الأهلي الذي يستحق كل ما تحقق من إنجازات، ويعد كلمة السر في المشوار الناجح للنادي".
 

وأوضح "الاحتفال بالموسم الذهبي للفرق الرياضية لحظة تدعو للفخر الشديد لكل من ينتمي لكيان الأهلي العظيم، بعد موسم يعتبر الأفضل بين المواسم بشكل عام، وتحقيق إنجازات لم يحققها ناد في العالم بالحصول على هذا الكم من البطولات في موسم واحد على الرغم من الضغوط والتحديات الصعبة التي شهدتها الفترة الماضية".
 

وأشار إلى أن النادي قام بمخاطبة اتحاد الكرة؛ للسماح بحضور الجماهير في الموسم الجديد بالسعة الكاملة وفي كل المباريات ولكل الأندية، قائلا "سنستمر في مخاطبة كل الاتحادات الرياضية لزيادة الحضور الجماهيري في كل اللعبات".
 

وتابع : "الاحتفال بالموسم الذهبي والتاريخي لم يتوقف عند ما حققته الفرق الرياضية فقط، وإنما تزامن مع نجاحات كبيرة على صعيد البنية التحتية والمنشآت في كل الفروع، كان آخرها افتتاح الفرع الرابع في التجمع الخامس، مع وجود مساع لإنشاء فرع جديد في مدينة العلمين بعد العرض على الجمعية العمومية".
 

وتوجه رئيس الأهلي بالشكر إلى كل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والإدارية للفرق المختلفة، وكذلك عائلات اللاعبين والمدربين والإداريين لدورهم البارز في تحقيق إنجازات الموسم الماضي في ألعاب "كرة القدم وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة والسباحة والكاراتيه وألعاب القوى وتنس الطاولة والجمباز والتنس".
 

وأضاف الخطيب: "كرة القدم حققت نجاحات كبيرة على المستويين المحلي والقاري، ونتطلع إلى تحقيق الحلم الكبير في كأس العالم للأندية بالسعودية"، موجهًا الشكر إلى كل منظومة قطاع الكرة سواء لجنة التخطيط أو شركة كرة القدم، والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر والجهاز الإداري والطبي وكل العاملين بالفريق.
 

كما حرص على توجيه الشكر بشكل خاص إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق، مؤكدًا أنه أحد أبناء النادي المخلصين الذين عملوا بمنتهى الجدية وأدى رسالته على مدار 12 سنة متفرقة حافلة بالنجاحات.

عاجل