رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يكرم الفائزين في الماراثون الرياضي

نشر
محافظ أسوان
محافظ أسوان

قال محافظ أسوان أشرف عطية إنه في ظل التنوع الكبير الذى شهده أسبوع الشباب لأول مرة هذا العام، حرصنا على تكريم النماذج المشرفة فى كافة المجالات العلمية والتعليمية والثقافية والرياضية؛ تقديراً لتميزهم وتفوقهم ولتحفيز أبناء المجتمع الأسواني ليقتدوا بهم.

الماراثون الرياضي

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ اليوم الخميس الفائزين في سباق دراجات تم تنظيمه ضمن الماراثون الرياضي للدراجات والمشي والإسكيت، والذي أعطى له إشارة البدء بمشاركة 500 شاب وفتاة ضمن الأنشطة المتنوعة لأسبوع الشباب الذي نظمته المحافظة على مدار 5 أيام تحت عنوان "تمكين الشباب من أجل مستقبل أخضر" برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وأضاف المحافظ: "نستعد من الآن للإعداد الجيد لتنفيذ أسبوع الشباب العام القادم بأفكار ورؤى جديدة ومبتكرة بما يساهم في إضفاء أجواء من الفرحة والسعادة على أبناء المجتمع الأسواني ".. لافتاً إلى أن هناك ثمارا عديدة نجح في تحقيقها هذا الأسبوع.

وأهدى المحافظ الميداليات التذكارية للفائز بالمركز الأول في سباق الدراجات المهندس محمد أشرف الحمامصي – خريج كلية الهندسة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى (قسم عمارة) وأيضاً للفائز بالمركز الثاني الطالب محمود قبيصي كساب – بكلية الهندسة بالأكاديمية (قسم ميكانيكا) فضلاً عن إهداه الميدالية التذكارية لهيثم الشاذلى مسئول النشاط الرياضى بالأكاديمية.

ماراثون الدراجات والمشي والإسكيت

شارك محافظ أسوان أشرف عطية، مساء الثلاثاء في ماراثون الدراجات والمشي والإسكيت المقام ضمن فعاليات أسبوع الشباب الذي تنظمه المحافظة تحت عنوان "تمكين الشباب من أجل مستقبل أخضر" برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.


وأعطى محافظ أسوان إشارة البدء لانطلاق ماراثون الدراجات والمشي والإسكيت بطول 4 كيلومترات من أمام ديوان عام المحافظة وحتى المسجد الجامع بكورنيش النيل الجديد بمشاركة 500 شاب وفتاة من أبناء أسوان.


ووفقا لبيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم فقد تخلل المارثون قيام أشرف عطية بتفقد معرض الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني.


وحرص محافظ أسوان على تحية الأطفال والنشء الذين يمارسون لعبة الإسكيت أثناء استعراضهم لمهاراتهم على الأنغام الموسيقية، مع التقاط الصور التذكارية مع الأطفال والشباب المشاركين في الفعاليات.

 

عاجل