رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على عاطل تخلص من شقيقه بطلق ناري في أسوان

نشر
عاطل
عاطل

لقى مزارع مصرعه على يد شقيقه إثر إطلاق النيران عليه بسبب خلافات مالية بمحافظة أسوان ، وألقى قطاع الامن العام القبض على المتهم.

بلاغ بمقتل مزارع في أسوان

تلقى مركز شرطة كوم أمبو بمديرية أمن أسوان  إخطارا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة مزارع - مقيم بدائرة المركز وبها عيار نارى.

وبالفحص وبسؤال والد المجنى عليه  قرر بقيام شقيق المجنى عليه "له معلومات جنائية"  بإطلاق عيار نارى تجاه المجنى عليه من بندقية آلية كانت بحوزته، فأحدث إصابته  التى أودت بحياته أثناء تواجدهما بمحل إقامتهما لخلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته السلاح النارى المستخدم فى ارتكاب الوقعة بندقية آلية - 10 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الداخلية تكشف حقيقة وفاة مواطن في المنيا
 

نفي مصدر أمني صحة ما تناولته القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن ملابسات وفاة أحد المواطنين بمحافظة المنيا.

وأوضح المصدر أن المذكور أحد متجري المواد المخدرة (سبق اتهامه في 9 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه بالحبس 19 سنة في 8 قضايا أخرى)، حيث تم إعداد أكمنة له أثناء قيامه ببيع بعض المواد المخدرة، وحال استشعاره بالقوات قام بالتعدي على أحد أفراد القوة وإطلاق النيران من سلاح ناري كان بحوزته تجاه القوات، وأسفر التعامل عن إصابته بعيار نارى بالذراع اليسرى، وتم نقله للمستشفى إلا أنه توفى.

وعُثر بحوزته على (كمية من مخدر الحشيش- السلاح المستخدم- عدد من الطلقات النارية)، كما تم ضبط (3 أشخاص) كان المذكور يقوم ببيع المواد المخدرة لهم وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة المشتراة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


كشف حقيقة قيام شخصين بأعمال بلطجة وبيع المواد المخدرة في الفيوم

بالنسبة لما تم تداوله عبر إحدى الصفحات بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن الإدعاء بقيام شخصان بممارسة أعمال البلطجة وترويج المواد المخدرة والتعدى على أحد الأشخاص وإحداث إصابته بإحدى القرى بالفيوم.

بالفحص تبين  أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ (3) الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالفيوم بحدوث مشاجرة وتم ضبط طرفيها هما طرف أول: (عامل "مصاب بجرح قطعى")، طرف ثان: (عامل وبحوزته سلاح أبيض "سكين").. وتبين قيام الطرف الثانى بالتعدى على الطرف الأول بالسب والضرب وإحداث ما به من إصابات مستخدماً السلاح المضبوط بحوزته بسبب خلافات الجيرة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ويشار إلى عدم صحة ما تم تداوله بشأن قيام المتهمان بممارسة أعمال البلطجة وترويج المواد المخدرة.


ضبط 312 قضية مخدرات و124 قطعة سلاح نارى في حملة أمنية مكبرة 
 

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وأسفرت جهود الحملة، خلال 24 ساعة، عن ضبط 312 قضية مخدرات، و124 قطعة سلاح نارى، وتنفيذ 83696 حكما قضائيا متنوعا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

 

عاجل