رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجمعة.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

يحيي النجم عمرو دياب حفلًا غنائيًا ضخمًا في الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن حفلات الصيف.

الجمعة.. عمرو دياب يحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي

ويقدم عمرو دياب خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الجديدة التي حرص على طرحها الفترة الماضية، كما أتيحت تذاكر الحفل من خلال موقع "تذكرتي".

كما يقدم حفلا غنائيا جديدا فى بيروت يوم 19 أغسطس الجارى، فضلا عن حفله الغنائي في أبو ظبي يوم 9 سبتمبر المقبل.

طرح عمرو دياب مؤخرًا، عدد من الأغاني الجديدة، منها أغنية "يا ليل" التي جمعته بابنه عبد الله، وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس.

ويقدم خلالها عمرو دياب تجربة فنية فريدة في عالم الموسيقى، كما تجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغنى نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.

بالإضافة إلى أغنية "والله أبدا" التي طرحها مؤخرا، ويغنى خلالها أبياتا من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي.

عمرو دياب يحتل قائمة الأعلى استماعًا بثلاث أغنيات


احتل المطرب عمرو دياب صدارة قائمة الأغاني الأعلى استماعا بالوطن العربي عبر تطبيق أنغامي وذلك بثلاث أغنيات.

وجاءت أغنية يا ليل لـ عمرو دياب، التي تجمعه بنجله عبدالله، في المرتبة الأولى للأسبوع الثاني على التوالي، تليها أغنية والله أبدًا في المرتبة الثانية، وجاءت أغنية قولي اسمي في المركز الثالث.

يذكر أن أغنية يا ليل كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم، أما أغنية والله أبدًا فهي كلمات ولحن عزيز الشافعي وتوزيع عادل حقي، وأغنية قولي اسمي كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.

“يا ليل” عمرو دياب وابنه عبدالله تتصدر "تويتر"

أغنية “يا ليل” لـ عمرو دياب وابنه عبد الله، تمثل تجربة موسيقية جديدة، حيث يقدم الفنان عمرو دياب موسيقى عصرية مختلفة عن السائد على الساحة منذ فترة، وتجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغني نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.

وبعد ساعة فقط من طرح أغنية "يا ليل" تصدرت ترند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".