رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط المتهم بإنهاء حياة شخص بآلة حادة في التجمع

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط شخص لتعديه على آخر بالضرب مسبباً وفاته بالتجمع الأول، وتمت إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبالها جثة أحد الأشخاص وبها إصابات جروح طعنية متفرقة بالجسم أثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وسؤال والد المتوفى، اتهم أحد الأشخاص بالتعدي على نجله بالضرب باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابته المشار إليها والتى أودت بحياته بسبب خلافات مالية بينهما، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالعياط


أصيب 4 اشخاص؛ إثر حادث انقلاب توك توك أعلى طريق مصر أسيوط السريع نطاق مدينة العياط، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق السريع بمنطقة العياط بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وتبين انقلاب توك توك بداخله أشخاص ونتج عنه إصابة 4 ونقلوا جميعهم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

مصرع شخص بسبب صعق كهربائي في أبو النمرس

لقى شخص مصرعه؛ نتيجة إصابته بصعق كهربائى في قرية بأبو النمرس، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع شخص داخل عقار بقرية في أبو النمرس. 

رجال المباحث انتقلوا إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة، وبينت التحريات أن شخصا من المقيمين بالعقار، أصيب بصعق كهرباء، مما أسفر عن مصرعه في الحال. 

تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى شبرامنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

الحماية المدنية تنقذ 14 شخصا من حريق شب داخل عقار من 10 طوابق

 

نجحت الحماية المدنية في إنقاذ 14 شخصا من حريق مروع في مدينة نصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تبلغ لقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بوجود حريق بإحدى الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لمحل البلاغ.

وتبين وجود حريق بشقة بالطابق الرابع وامتداد الحريق من الطابق الرابع حتى الطابق العاشر بعقار مكون من 10 طوابق بمحل البلاغ، وأسفر الحريق عن إصابة قاطن الشقة بالطابق الرابع بحروق بسيطة متفرقة بالجسم، ونجحت القوات فى إنقاذ 3 أشخاص منهم سيدة مسنة من قاطنى الطابق الخامس، وإنقاذ 11 شخص من قاطني الطابق السابع والثامن.

كما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للشقق من الداخل ونجحت فى إخماد الحريق، ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان أهالى المنطقة وتقدموا بالشكر لرجال الشرطة.

عاجل