رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن مباريات دور الثمانية

20 لاعبًا.. قائمة فريق البنك الأهلي لمواجهة بيراميدز في كأس مصر

نشر
فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي

تضمنت قائمة فريق البنك الأهلي، 20 لاعبًا بحسب ما أعلنها بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول قبل الدخول في معسكر مغلق، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة بيراميدز ضمن مباريات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر.

ويلتقي فريقا البنك الأهلي وبيراميدز، غدًا الإثنين، في مباراة مرتقبة ببطولة كأس مصر، يستضيفها ستاد القاهرة الدولى في تمام الثامنة والنصف مساءً. 
 

 

قائمة البنك الأهلي في دور الثمانية بكأس مصر

حراسة المرمي:

محمد أبو جبل _ احمد صبحي

خط الدفاع:

(أمير مدحت _ سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار _محمد بسيوني _عاصم صلاح _ إسحاقو يعقوبو _ أسامة إبراهيم _ أحمد ياسين).

خط الوسط:

(محمد فتحي _ محمود سيد  _فراس بن عايفية _ حمدي علاء _ أحمد سعيد _ موسي دياوارا _ إسلام جابر).
 

خط الهجوم:

(محمود قاعود _ باسم مرسي _ كريم بامبو).

فوز الأهلي على البنك الأهلي بالدوري

فاز فريق الأهلي على نظيره البنك الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد  في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدفا الأهلي عن طريق التونسي على معلول في الدقيقة 19 من ضربة حرة مباشرة سجلها على يسار الحارس محمد أبو جبل ، ثم أضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 31، ثم أحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثالث للأهلي لتصبح النتيجة 3-0 لصالح الشياطين الحمر.

أيمن أشرف يقترب من البنك الأهلي

اقترب أيمن أشرف ظهير أيسر ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الانضمام لفريق البنك الأهلي، بعد الاستقرار على الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان أيمن أشرف خرج من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الموسم الحالي، ولم يشارك في أي دقائق من مباريات المارد الأحمر، وكان مستبعد طوال الموسم من خوض المباريات المهمة التي خاضها الأهلي في البطولات المحلية الدوي والكأس أيضًا غاب عن مباريات دوري أبطال إفريقيا، ليصبح أول الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

عاجل