رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيراميدز يسحق سموحة بخماسية ويتأهل لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة بتاريخه

نشر
بيراميدز
بيراميدز

فاز فريق بيراميدز على نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدفين٬ في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على استاد الدفاع الجوي٬ ضمن منافسات الجولة الـ32 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز خماسية بيراميدز كل من فخري لاكاي هدفين في الدقيقتين 34 و78 وإسلام عيسى هدف في الدقيقة 45 وبلاتي توريه في الدقيقة 54  ومصطفى فتحي 57.

بتلك النتيجة ضمن فريق بيراميدز التأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه.

بيراميدز ينتزع صدارة الدوري  من الأهلي مؤقتا.. ويتأهل رسميا لدوري أبطال أفريقيا

وبهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 67 نقطة، ارتقى بها لصدارة جدول الترتيب مؤقتًا، بفارق نقطتين عن النادي الأهلي، الذي يمتلك عدة مباريات مؤجلة.

بيراميدز يقدم هدية لمؤمن زكريا 

وقدم فريق بيراميدز قميصا تذكاريا للنجم مؤمن زكريا مدرب نادي سموحة في مباراة الفريقين في الدوري الممتاز.

وقبيل انطلاق المباراة قدم لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني قميصا تذكاريا لمؤمن زكريا يحمل اسمه تقديرا له.

وتمنى لاعبو بيراميدز كامل الشفاء للنجم مؤمن زكريا وأن يمر من الأزمة الصحية سريعا.

 

بيراميدز يجري لأول مرة اختبارات الناشئين استعداداً للموسم الجديد

تنطلق اختبارات الناشئين بنادي بيراميدز، لأول مرة، بعد عيد الأضحى المبارك، لاختيار عدد من اللاعبين، للتواجد في قطاعات الناشئين والمراحل السنية المختلفة، حيث ستجرى الاختبارات بملاعب النادي الفرعية لاستاد الدفاع الجوي.

وحرصت إدارة نادي بيراميدز، على تسهيل تقديم الراغبين في اجراء الاختبارات، والتقديم بصورة محترفة، لاسيما أن النادي يجري اختباراته لأول مرة، وسيكون هناك فرصة كبيرة للجميع بشأن التواجد داخل القطاع وارتداء قميص الفريق السماوي.

ويبدأ اللاعب الراغب في حضور الاختبارات، التسجيل عبر الرابط المتواجد على الصفحة الرسمية، من أجل الحصول على موعد الاختبار والملعب، الذي سيجري فيه الاختبار على حسب الفئة العمرية للاعب.

‏http://viatifo.com/ar/home

وتجرى الاختبارات من مواليد 2005 وحتى مواليد 2015، حيث تبدأ الاختبارات يوم 9 يوليو المقبل، تحت أشراف لجنة فنية يتم اختيارها من قبل إدارة قطاع الناشئين برئاسة الكابتن معتصم سالم، حيث سيتواجد مدربي القطاع، من أجل اختيار العناصر المميزة التي سيتم اكتشافها خلال الاختبارات.

عاجل