رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» الوادي الجديد يوزع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة

نشر
«مستقبل وطن» الوادي
«مستقبل وطن» الوادي الجديد يوزع مياه مثلجة وعصائر على طلاب ا

تزامنا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة، قامت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد ، اليوم الإثنين، بتوزيع زجاجات المياه المثلجة والعصائر على طلاب وطالبات المحافظة خلال توافدهم على اللجان. 

وقال النائب محمد علي عبد الغني، عضو مجلس الشيوخ و أمين الحزب بمركز الداخلة، إنه جرى توزيع مياه مثلجة وعصائر وحلويات أمام أبواب لجان الامتحانات لطلاب وطالبات الثانوية العامة في إطار دور الحزب المجتمعي لدعم التعليم.

وأوضح عبد الغني، أن التوزيع تم من خلال فرق الشباب وكوادر الحزب بمركز الداخلة، وذلك أمام جميع اللجان الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.. وتحت قيادة المحاسب جمال آدم، أمين المحافظة.

وكانت  حالة من الهدوء تسيطر على المشهد في  اليوم الأول من امتحانات الثانوية العامة في محافظة الوادي الجديد، أثناء أداء امتحان مادتي التربية الدينية، والتربية الوطنية، على فترتين، دون مشكلات.

هذا وقد جرى تنفيذ خطة أمنية مكثفة لتأمين جميع اللجان بالمحافظة، وشكلت كافة المديريات المعنية غرفة عمليات داخل كل مديرية لتلقى الشكاوى والبلاغات وسرعة فحصها والعمل على حلها.

ونشر أمن الوادي الجديد، عناصر من الشرطة النسائية، وقوات من إدارتي المرور والحماية المدنية، وعناصر قتالية في محيط اللجان والطرق المؤدية لها، لتأمين عملية دخول وخروج الطلبة، كما جرى استخدام العصا الإلكترونية.

وأكدت مديرية أمن الوادي الجديد، التعامل بحسم وقوة مع أية محاولات للخروج عن القانون، ومنع تجمع أولياء الأمور بمحيط المدارس أثناء إجراء الامتحانات، وخلق مناخ طيب للطلاب لأداء الامتحان دون التأثير عليهم من الخارج.

كما انتشرت سيارات الإسعاف والإطفاء في محيط لجان الثانوية العامة بمراكز المحافظة الخمسة.

هذا فقد بدأ 1998 طالب وطالبة  التوافد على 11 لجنة بمحافظة الوادي الجديد، لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، وسط إجراءات أمنية ورقابية مشددة.

ويؤدي الطلاب اليوم الإثنين امتحان مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، وغدا الثلاثاء 13 يونيو مادتي الاقتصاد والإحصاء، والأحد 18 يونيو اللغة العربية، والثلاثاء 20 يونيو المقبل اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 25 يونيو المقبل الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية.

غرفة العمليات لم تتلقى أي شكوى من امتحانات الثانوية العامة في الوادي الجديد

ومن جانبه أكد المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، إن غرفة العمليات بديوان عام مديرية التربية والتعليم، لم تتلق أي شكوى من الامتحانات بكافة لجان المحافظة.

يأتي ذلك خلال متابعة سير أعمال امتحانات الثانوية العامة مع تواصل لحظي ومستمر مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات بالمحافظة عبر الفيديو كونفرانس  و تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس لمتابعة سير منظومة العمل.

واطمأن وكيل تعليم الوادي الجديد، على انتظام دخول الطلاب بجميع الإدارات التعليمية  للجان سير الامتحانات لأداء امتحان مادتي التربية الدينية بالفترة الأولى والتربية الوطنية  بالفترة الثانية ( مواد غير مضافة للمجموع ).   

وأشاد وكيل التعليم بالمحافظة بما لمسه من تضافر  الجهود والتعاون الجاد والمثمر من كافة الجهات المعنية من أجل سير أعمال الامتحانات بكل يسر وسهولة بعيدا عن أي قلق أو توتر.

هذا فقد بدأ 1998 طالب وطالبة  التوافد على 11 لجنة بمحافظة الوادي الجديد، لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي، وسط إجراءات أمنية ورقابية مشددة.

ويؤدي الطلاب غداً الثلاثاء 13 يونيو مادتي الاقتصاد والإحصاء، والأحد 18 يونيو اللغة العربية، والثلاثاء 20 يونيو المقبل اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 25 يونيو المقبل الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية.

توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد  (1)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد (1)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد  (2)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد (2)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد  (3)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد (3)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد  (4)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد (4)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد  (5)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد (5)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد  (6)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد (6)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد  (7)
توزيع مياه مثلجة وعصائر على طلاب الثانوية العامة في الوادي الجديد (7)
عاجل