رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

3 آلاف جنيه.. تراجع قوي يضرب اسعار الحديد اليوم في مصر

نشر
الحديد
الحديد

شهدت اسعار الحديد اليوم في مصر 31-5-2023، تراجعا قويا إذ هبط سعر طن الحديد بنحو يزيد على 3 ألاف جنيه ، بعدما تخطى مستويات قياسية.

موضوعات متعلقة :

سعر طن حديد عز

وتراجع سعر طن حديد عز بقوة ليفقد نحو 3 آلاف جنيه من أعلى سعر وصل إليه قبل أيام ليسجل الوم 42 ألف جنيه في الأسواق للمستهلكين ، بدلا من 45 ألف جنيه.

أسعار الحديد اليوم عز

ويبحث الألاف من الراغبين في البناء وصب الأسقف ، عن اسعار الحديد اليوم عز، والذي سجل متوسط سعر في المحافظات 39565 جنيها ، بحسب ما ذكرت بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

الحديد 

انخفاض سعر الحديد اليوم مصر

وعن سعر الحديد اليوم ، فسجل أدنى سعر للطن من نوع عز 35000 جنيه في محافظة المنيا، فيما سجل أعلى سعر نحو 42 ألف جنيه، بحسب بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لرئاسة مجلس الوزراءن والتي تنشر آخر اسعار الحديد اليوم.

هل سينخفض سعر الحديد

وتراجع سعر عقود مسحوق خام الحديد 62% - ، في البورصة العالمية إلى نحو 105.20 دولار لكل طن ، بعدما تخطى 150 دولارا بعد نشوب الحرب الروسية الأوكرانية.

اسعار الحديد اليوم في الإسكندرية 

اسعار الحديد اليوم في الإسكندرية  يبحث عنها الكثير من سكان عروس البحر، إذ سجل سعر الطن من حديد عز نحو 42 ألف جنيه في المحافظة ، بينما سجل الطن الاستثماري بين 39 و41 ألف جنيه.

سعر طن الحديد اليوم

وسجل سعر طن الحديد الاستثماري اليوم نحو 39655 جنيها ، كمتوسط سعر للمستهلك من التجار ، بينما وصل أعلى سعر له 44000 جنيه في محافظة بورسعيد كأعلى سعر، بحسب ما ذكرت بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

سعر الأسمنت اليوم

ويبحث الكثير من الراغبين في البناء الجديد عن أسعار الأسمنت اليوم في مصر ، والذي هبط بقوة خلال الساعات الماضية.

وسجل سعر طن اسمنت المسلح نحو 1760 جنيها ، بعدما تخطى 2000 جنيه، فيما سجل سعر طن أسمنت النصر 1720 جنيها.

كما سجل سعر طن أسمنت حلوان نحو 1780 جنيها، بينما سجل سعر طن أسمنت وادي النيل 1720 جنيها.

عاجل