رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة في تشكيل الزمالك المتوقع اليوم لمواجهة طلائع الجيش

نشر
الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

يواجه فريق الزمالك اليوم الثلاثاء اختبار صعب أمام نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويدخل الزمالك مباراة اليوم  ولديه 47 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول الترتيب بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز قبل الأخير وله 26 نقطة.

وحرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خلال الأيام الماضية على شرح خطة المباراة ونقاط القوة والضعف في صفوف المنافس من خلال مشاهدة شرائط مبارياته الأخيرة.

مفاجأة تشكيل الزمالك المتوقع اليوم لمواجهة طلائع الجيش 

يشهد التشكيل المتوقع للزمالك اليوم عودة أحمد فتوح للمشاركة في الجبهة اليسرى على حساب حاتم سكر الظهير الأيسر الذي شارك في مباراة الداخلية الأخيرة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك المباراة بتشكيلة جديدة وفقا لتدريبات الزمالك الأخيرة والغيابات في صفوفه تضم: 

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا ونبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي.

في خط الهجوم: محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

على الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية في ظل صراع النادي مع أندية القاع من أجل تفادي الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويسعى طلائع الجيش في مباراة اليوم لتجاوز آثار الهزيمة من الأهلي يوم الجمعة الماضي، في مباراة ضمن مؤجلات الدوري، بعد 5 مباريات لم يعرف فيها الفريق طعم الهزيمة.

وشدد عماد النحاس، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على لاعبيه بضرورة استغلال الفرص في مباراة اليوم والتركيز الدفاعي الكبير خاصة في الكرات العرضية التي يعتمد عليها الزمالك منذ قدوم أوسوريو، كما تحدث مع لاعبي الهجوم على ضرورة استغلال المساحات في ظهر لاعبي الزمالك.

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة طلائع الجيش المقرر لها غدا الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

قائمة الزمالك لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم محمد "سكر".

خط الوسط:  نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" -  إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

حقيقة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك بعد قرب رحيله عن الدحيل القطري

كشفت تقارير صحفية تونسية، حقيقة عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة.

فرجاني ساسي كان نشر صورة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يتواجد في مصر خلال الإيام الحالية، مما أثار العديد من التكهنات حول مسألة عودة اللاعب من جديد للزمالك خلال الفترة القادمة.

ووفقا لما ذكره موقع "فووت 24" التونسي فإن مسألة عودة فرجاني ساسي للزمالك غير مطروحة لدى اللاعب حاليا رغم العلاقة القوية التي تربطه بمسؤولي القلعة البيضاء، وذلك بسبب المشاكل التي يعيشها الزمالك الفترة الحالية.

وأشار الموقع التونسي إلى أن هناك مصادر إعلامية قطرية أكدت بأن متوسط الميدان الدولي التونسي فرجاني ساسي بات على أعتاب خوض تجربة جديدة مع نادي الغرافة القطري رغم أن عقده مع نادي الدحيل لا يزال مستمرًا إلى شهر يونيو 2024.

يذكر أن فرجاني ساسي كان قد انضم لصفوف الزمالك في عام 2018 من النصر السعودي، وحصد مع القلعة البيضاء 4 بطولات وهي (السوبر الإفريقي وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر وكأس السوبر المحلي)، ورحل في يونيو عام 2021.

اقرأ أيضا

 

عاجل