رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك بعد قرب رحيله عن الدحيل القطري

نشر
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشفت تقارير صحفية تونسية، حقيقة عودة الدولي التونسي فرجاني ساسي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة.

فرجاني ساسي كان نشر صورة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يتواجد في مصر خلال الإيام الحالية، مما أثار العديد من التكهنات حول مسألة عودة اللاعب من جديد للزمالك خلال الفترة القادمة.

ووفقا لما ذكره موقع "فووت 24" التونسي فإن مسألة عودة فرجاني ساسي للزمالك غير مطروحة لدى اللاعب حاليا رغم العلاقة القوية التي تربطه بمسؤولي القلعة البيضاء، وذلك بسبب المشاكل التي يعيشها الزمالك الفترة الحالية.

وأشار الموقع التونسي إلى أن هناك مصادر إعلامية قطرية أكدت بأن متوسط الميدان الدولي التونسي فرجاني ساسي بات على أعتاب خوض تجربة جديدة مع نادي الغرافة القطري رغم أن عقده مع نادي الدحيل لا يزال مستمرًا إلى شهر يونيو 2024.

يذكر أن فرجاني ساسي كان قد انضم لصفوف الزمالك في عام 2018 من النصر السعودي، وحصد مع القلعة البيضاء 4 بطولات وهي (السوبر الإفريقي وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر وكأس السوبر المحلي)، ورحل في يونيو عام 2021.

فرجاني ساسي يرحل عن الدحيل القطري

فرجاني ساسي يرد على أنباء عودته للزمالك وموقفه من تقديم شكوى ضد الأبيض

كشف التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري والزمالك سابقا، موقفه من تقديم شكوى ضد الزمالك خلال الفترة المقبلة بسبب مستحقات اللاعب التونسي المتأخرة لدى إدارة الزمالك.

من جانبه قال ساسي في تصريحات سابقة له عبر منصة "ين وين"، :" هناك اتصالات ودية حاليا مع مسؤولي الزمالك من أجل حل أزمة المستحقات المتأخرة دون الوصول إلى شكوى ضد نادي الزمالك".

وتابع ساسي :" الزمالك بيتي وأشعر دائما أنني أحد أبناء هذا النادي الكبير".

وعن عودته لصفوف الزمالك من جديد قال ساسي :" أتمنى العودة للزمالك في يوم من الأيام، لكن لدي عقد مع الدحيل القطري حاليا يمنعني من الانتقال للقلعة البيضاء".

وأوضح ساسي :" أشعر أنني تربيت في نادي الزمالك رغم لعبي لسنوات قليلة فقط، وجماهير الزمالك تعشقني وتحبني وأنا أيضا أكن لهم كل الحب والتقدير والاحترام".

فرجاني ساسي

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

وعن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز 2022/2023، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضيفًا على ملعب استاد القاهرة الدولي لمواجهة غريمه الزمالك يوم الثلاثاء الموافق 30 مايو الجاري ضمن مؤجلات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

عاجل