رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنوب سيناء تخصص تكاليف الاحتفال بالعيد القومي لتوفير سلع غذائية للأسر الأكثر احتياجا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر محافظ جنوب سيناء تخصيص تكاليف الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة والتي تصل إلى مليون جنيه، لتوفير السلع الغذائية وتوزيعها بالمجان على الآسر الأكثر احتياجا بالمجان، بالإضافة إلى إتاحتها أمام المواطنين بأسعار مخفضة لرفع العبء عن كاهل البسطاء ومحدودي الدخل.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم الأحد، معرض أهلا رمضان بمدينة رأس سدر كمنفذ استراتيجي لمحاربة الغلاء، مشيرا إلى أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأضاف المحافظ أن التخفيضات تراوحت من 35 إلى 40% ، بالإضافة إلى توفير اللحوم البلدي بسعر 200 جنيه للكيلو، مشيدا بجودة المعروضات، موجها بضرورة الالتزام بالأسعار وتوفير السلع طوال شهر رمضان وتكثيف الحملات الرقابية.

وأكد على استمرار خطة التوسع في افتتاح معارض "أهلا رمضان" و بيع السلع بالأسعار التنافسية في باقي مدن المحافظة، بالتعاون مع الغرفة التجارية وكبار التجار، مضيفًا أن الجميع يعمل من أجل خدمة المواطن وتوفير احتياجاته الأساسية من السلع، محاربة الجشع واحتكار التجار.

وأشار المحافظ إلى وصول 11 طن مواد غذائية متنوعة للمحافظة ( اللحوم البلدية الطازجة ، ودواجن، سلع غذائية ) ضمن مبادرة الرئاسية "كتف في كتف" للتوزيع على المواطنين بالمجان، بالإضافة إلى توزيع 5 أطنان تمور على المواطنين بالمجان من المجتمع المدني بالمحافظة بمناسبة شهر رمضان المعظم.